العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: إنجاز خالد بن حمد يؤكد قيمة مبادراته المتميزة

أعرب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن خالص التهاني والتبريكات إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة فوزه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة (أفضل رياضي حقق نجاحات متميزة).

وأكد الشيخ سلمان أن فوز سمو الشيخ خالد بالجائزة يعكس المكانة المرموقة التي بات يحتلها على ساحة الحركة الرياضية إقليمياً ودولياً ويترجم ما يتمتع به من فكر نيّر وحماس متقد في تبني وتنفيذ المبادرات الرياضية المتميزة التي تركت بصمة مؤثرة على ساحة العمل الرياضي.

وأوضح أن مبادرة خالد بن حمد بالقيام بالسباحة لمدة 24 ساعة متواصلة من السعودية إلى البحرين ستظل على الدوام نموذجاَ مشرقاً يكرس مبادئ الإرادة والعزيمة الصلبة وتسخير الرياضة لخدمة العمل الخيري وخصوصاً أن تم تخصيص ريع تلك المبادرة لصالح مرضى السرطان في خطوة تحسب لصاحب المبادرة سمو الشيخ خالد.

كما سلمان بن إبراهيم بفوز رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية عبد الحكيم الشنو بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة (الإداري العربي المبدع).

وأكد أن فوز الشنو بالجائزة يتوج الإنجاز الباهر الذي حققه بفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية كأول شخصية عربية تتبوأ هذا المنصب، مبيناً أن فوزه يترجم الموقع الريادي التي باتت تحتله الكفاءات البحرينية على الساحة الرياضية الدولية.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً