العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

6 مدافعين في قائمة «الفيفا» لأفضل مدافع بالعالم

أصدر فيفا قائمته القصيرة للمدافعين المرشحين للانضمام لمنتخب العالم لعام 2014.

وتضمنت القائمة اسم قائد منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم بالبرازيل فيليب لام إلى جانب 5 مدافعين من نادي ريال مدريد الإسباني. وانضم قائد ريال مدريد سيرخيو راموس إلى زملائه بالفريق مارسيلو وبيبي ودانييل كارفاخال ورافاييل فاران في قائمة تضم 20 مدافعاً مرشحين للانضمام إلى منتخب الفيفا لعام 2014. وضمت القائمة 4 لاعبين من نادي برشلونة الإسباني بما فيهم لاعب المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم بالبرازيل خافيير ماسكيرانو. وبخلاف لام، ضمت القائمة اللاعبين جيروم بواتينغ والنمساوي ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ الألماني إلى جانب ماتس هوملز من بوروسيا دورتموند كممثل آخر لألمانيا بالقائمة.

ويمثل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه القائمة مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش وقائد فريق مانشستر سيتي البلجيكي فينسنت كومباني.

ويتم تحديد مراكز اللاعبين في منتخب العالم بناء على تصويت اللاعبين المحترفين حول العالم عن طريق اتحاد لاعبي «فيفبرو»، وسيتم إعلانها في حفل الفيفا بمدينة زيورخ السويسرية في 12 يناير/ كانون الثاني 2015. وسيتم نشر القوائم القصيرة للاعبي خط الوسط والهجوم على مدار الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قائمة حراس المرمى القصيرة التي ضمت 5 أسماء على رأسهم حارس مرمى منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم ونجم بايرن ميونيخ مانويل نوير قد أعلنت الاثنين.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً