العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

كومباني يكيل المديح لبطل سهرة لندن اغويرو

أشاد قائد مانشستر سيتي المدافع البلجيكي فنسن كومباني بزميله سيرجيو اغويرو ووصفه بأنه «لاعب مميز» بعدما أحرز المهاجم الأرجنتيني 3 أهداف قاد بها الفريق الانجليزي لتحويل تأخره والفوز 3/2 على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلثاء.

وأنعش هذا الانتصار آمال سيتي في التأهل لدور الستة عشر قبل مباراة الفريق الأخيرة في المجموعة الخامسة أمام روما الايطالي.

وإذا فاز بطل الدوري الانجليزي على روما في ايطاليا يوم العاشر من ديسمبر/ كانون الأول المقبل وفشل سسكا موسكو الروسي في التغلب على بايرن في ميونيخ فان سيتي الذي يقوده المدرب التشيلي مانويل بيليغريني سيتأهل إلى الدور الثاني.

وأحرز اغويرو هدفين قرب النهاية بعدما منح سيتي المقدمة من ركلة جزاء في وقت مبكر من اللقاء.

وقبل هدفي اغويرو بدا إن بايرن سيوجه لطمة أخرى لمسيرة سيتي الأوروبية عندما كانت النتيجة تشير لتقدمه 2/1 قبل 5 دقائق على النهاية على رغم انه كان يلعب بعشرة أفراد. وقال كومباني في مقابلة تلفزيونية: «إذا أراد المرء النجاح في أي شيء فانه يجب عليه أن يكون لاعبا مميزا مع تقديم أداء مميز». وأضاف «كانت مباراة غريبة. المنافس لعب بضراوة كما لعب جيدا بعشرة أفراد لكن أنجزنا مهمتنا وتغلبنا على فريق كبير». وتابع «ستكون مباراة صعبة أمام روما. سنصطحب معنا الكثير من المشجعين والأجواء ستكون مذهلة». واتفق بيليغريني المدرب السابق لريال مدريد الاسباني مع قائد الفريق وأشاد بتصميم لاعبي سيتي.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً