العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

بايرن حريص على التعلم من الأخطاء بعد خسارة الدقائق الأخيرة

جاءت هزيمة بايرن ميونيخ بطل ألمانيا 3/2 أمام مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلثاء في وقت مريح بالنسبة للمدرب بيب غوارديولا الذي قال على رغم ذلك إن فريقه سيتعلم من الأخطاء التي أدت إلى تعرضه لأول هزيمة منذ أغسطس/ آب الماضي.

وضمن بايرن بالفعل صدارة المجموعة الخامسة في دوري الأبطال قبل أن يحل ضيفا على بطل انجلترا وكان متقدما 2/1 بل ومسيطرا على المباراة حتى الدقيقة 85 على رغم لعبه بعشرة لاعبين معظم المباراة. إلا أن أخطاء فردية منحت أصحاب الأرض هدفين في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ليحافظ الفريق الانجليزي على آماله حية في الاستمرار في البطولة بعد إن كان خروجه منها في حكم المؤكد.

وقال غوارديولا بعد إن شاهد سيرجيو اغويرو يحرز ثلاثة أهداف في شباك فريقه المعروف عادة بتنظيمه الدفاعي «من الجيد حدوث هذا هنا».

وهذا هو اكبر عدد من الأهداف يدخل شباك بايرن خلال الموسم الحالي إذ إن ثلاثية اغويرو تعادل عدد الأهداف التي تلقتها شباك بايرن خلال أول 12 جولة من الدوري الألماني هذا الموسم. وأضاف المدرب الاسباني قوله: «سيكون هذا درسا لنا لان حدوث مثل هذا الأمر في دور 16 أو في دور الثمانية سيعني الخروج من البطولة».

والهزيمة الوحيدة الأخرى التي تلقاها بايرن هذا الموسم كانت في كأس السوبر الألمانية أمام بروسيا دورتموند في أغسطس وبعدها خاض الفريق 18 مباراة من دون هزيمة حتى لقاء الثلثاء.

وقال غوارديولا: «خسرنا ولو كنا خسرنا بسبب سوء الأداء فهو أمر غير جيد. لكن فريقي لم يكن يستحق الخسارة. أنا فخور جدا بلاعبي فريقي»، وأضاف غوارديولا «اللعب لمدة 70 دقيقة أمام بطل انجلترا يحتاج إلى الكثير من الجهد».

وقال لاعب بايرن الهولندي آريين روبن: «يمكننا أن نكون فخورين بأنفسنا لأننا لم نخشى المنافس وقدمنا أداء قويا على رغم إننا كنا اقل عددا».

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً