العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

فابريغاس: تحدثت مع راموس وتم حل الخلاف

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس (الأربعاء) أن نجم خط وسط تشلسي اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس أعرب عن رضاه بما يقدمه مع فريقه في الدوري الإنجليزي، كما أشار إلى أن الخلاف بينه ومواطنه سيرخيو راموس قد انتهى.

ونقلت الصحيفة عن فابريغاس قوله: «أنا ألعب كرة القدم بالطريقة التي تناسبني أكثر وفي المركز الذي أرغب باللعب فيه. أشعر بحرية. أعتقد أنني في أفضل حالتي منذ أن بدأت مشواري في كرة القدم. أستحوذ على الكرة كثيرا وثقتي بنفسي ترتفع». وأضاف متحدثا عن زميله في المنتخب الإسباني سيرخيو راموس: «شعرت أنه كان يشير إلي بحديثه. لقد قلت لسيرخيو ما يجول بخاطري وتحدثنا هاتفيا وتم حل المشكلة. قلت له أننا نلعب سويا منذ أن كنا مع منتخب الشباب تحت 21 عاما وأنه لا يحتاج أن يرسل إلي رسالة عبر الصحف».

وكان مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس قد أعرب عن استيائه في تصريحات صحافية من ادعاء بعض زملائه بالمنتخب الإصابة ليتهربوا من واجبهم في الدفاع عن الفريق، وهو ما فسره البعض حينها أنه كان يقصد الثنائي دييغو كوستا وسيسك فابريغاس. وتابع فابريغاس قائلا: «كلماته لم تدع مجالا للشك. لقد قلت له أنه يمكنه أن يتصل بي وأن يقول ما يريد بشكل مباشر. لقد انتهت المشكلة وأصبح كل شيء واضحا. لقد تحدثنا وهذا ما يجب علينا أن نقوم به». وتحدث فابريغاس عن الإصابة التي حرمته من المشاركة مع المنتخب الإسباني: «كنت أعاني من التهاب في أوتار الركبة. لو كنت لعبت متحاملا على نفسي لأصبحت حالتي مثل تلك التي عليها مودريتش الآن. تحدثت مع المدرب وتفهم الأمر بشكل كبير. كان لاعبا في الماضي وتعرض لمثل هذه الأشياء».

ودافع فابريغاس عن التزامه مع منتخب بلاده قائلا: «لعبت 94 مباراة مع المنتخب الإسباني منذ 9 سنوات وكنت أشارك في كل مرة مع الفريق والابتسامة تعلو وجهي».

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً