العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

تكريم الداعمين لبطولة «آيلاند كلاسيك» الخيرية للغولف

بحضور كبار الشخصيات وممثلي الشركات الراعية ولاعبي الغولف الفائزين أقيم حفل تكريم توزيع الجوائز لدورة أيلاند كلاسيك التي نظمها مستشفى الإرسالية الأميركية، في الريتز كارلتون وذلك بمناسبة إقامة دورة الغولف الخيرية أيلاند كلاسيك، المخصصة لجمع التبرعات لصالح صندوق الأجهزة الطبية الخاص بمستشفى الإرسالية الأميركية، وتحت رعاية عاهل البلاد المفدى. وذلك برعاية شركة إبراهيم خليل كانو بصفتها الراعي الزمردي لدورة الغولف الخيرية أيلاند كلاسيك وبصفته الداعم للحفل الذي أقيم لتكريم الشركات الراعية وتقديم الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في البطولة.

في تصريح لها، قالت بهناز عباس، المديرة المسئولة عن جمع التبرعات، التسويق وخدمة المجتمع في مستشفى الإرسالية الأميركية، ومنظمة أيلاند كلاسيك: «في المقام الأول، يجدر بنا أن نرفع إلى عاهل البلاد المفدى أسمى آيات الشكر والتقدير لإقامة الدورة على ملعب الغولف الخاص بجلالته وتعد مأدبة الغداء وحفل توزيع الجوائز فرصة مميزة وملتقى هاماً يجمع كبار المسئولين، الشركات الراعية ولاعبي الغولف معاً. كما أنها تعد فرصة هامة لنا نتمكن خلالها من الإعراب رسمياً عن شكرنا وتقديرنا للعديد من رعاتنا الكرام ممن حظينا بدعمهم. لا يسعنا إلا أن نعرب عن بالغ سرورنا للدعم المتواصل والسخي المقدم لنا من خلال برنامج جمع التبرعات الذي تنظمه أعرق مؤسسة أميركية في البحرين. تسهم مساعدتكم لنا من خلال تعزيز ودعم مستشفى الإرسالية الأميركية في تلبية كافة احتياجاتنا لنتمكن من تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية على نحو مناسب».

وأضافت بهناز عباس، قائلة: «يعد هذا العام السابع عشر لإقامة برنامجنا المخصص لجمع التبرعات، الذي حظي مجدداً بالدعم السخي والكريم من المجتمع، والذي سيخصص بشكل مباشر لصالح عيادات المستشفى التي تم تدشينها حديثاً، ميزانيتنا المخصصة للرعاية الخيرية وصندوق الأجهزة الطبية. فيما ساهم عدد من الرعاة الآخرين بالتبرعات النقدية أو العينية في الفعاليات والأنشطة المختلفة الخاصة ببرنامج أيلاند كلاسيك، الأمر الذي مكن المستشفى من تأمين أقل التكاليف على الإطلاق بالحد الأدنى الممكن لإقامة الدورة. كما ساهم العديد من الرعاة في برنامج توعية المجتمع الخاص بمستشفى الإرسالية الأميركية الذي ساعدنا على تثقيف شعب البحرين بمختلف الأمور الصحية. لقد تمكنا خلال مأدبة الغداء من تكريم كافة رعاتنا على دعمهم المستمر لنا وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة التي أظهرت أداء تنافسيا عاليا في لعب الغولف».

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً