العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

عائلة بحرينية: «الكهرباء» قطعت التيار عن منزلنا دون وجود متأخرات

قالت المواطنة فاطمة فيروز حسن مساء أمس الخميس (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) إن هيئة شئون الكهرباء والماء قامت بقطع التيار الكهربائي عن منزلها الكائن في منطقة توبلي في تمام الساعة 11 صباحاً من صباح أمس، على رغم قيامها بسداد فواتير الكهرباء والماء أولاً بأول، وعدم وجود أي متأخرات عليها. وأوضحت «في تمام الساعة 11 من صباح أمس جاء المفتش كالعادة لقراءة العداد، وفتحت له الخادمة الباب، وتفاجأت بإزالته قطعاً من العداد الكهربائي، فسألته عن السبب، فأجابها بوجود متأخرات على فاتورة المنزل، إلا أن الخادمة طلبت منه الانتظار لاستدعائي، غير أنه رحل عن المنزل بسرعة».

وتابعت «قمت بمراجعة الهيئة، وأخبروني أن الفاتورة السابقة قمت بدفعها بتاريخ (28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي)، وليس عليّ أية متأخرات، فطالبتهم بإعادة التيار، فوعدوني خيراً». وقالت: «تفاجأت عصر أمس وبعد المتابعة معهم أنهم لن يرجعوا التيار إلا يوم السبت المقبل»، مضيفة «قمت بالشكوى لدى الجهات الأمنية، وعندما تواصلوا معهم، أخبروهم بأن هذا عائد لخلل فني».

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:51 ص

      بلد العجائب

      انا بسأل الي يقولون ما عندنا تميز وتفرقه ونستشهد بالميثاق بأن الماده القانونيه تقول لا فرق بين الشعب والطوائف في تطبيق القانون وانا تحدا ............ ان يقطع الكهرباء علي الي مكتوب علي جواز سفرهم معفي من الرسوم الحكوميه من منفذين ومسئولون ليش هذا الاحتقار بالمواطن المسكين ولكن المثل الي يقول { الي ما يخاف الله خافوا منه } والي ما يخاف الله اصلا ما يملك ذره من ايمان بالله ورسوله بس يدعون مسلمين ويصومون ويصلون في رمضان القيام و6 من شوال وايام البيض والعمره 10 مرات في السنه .

    • زائر 2 | 12:10 ص

      المشكلة في المفتشين

      نحن موظفين الكهرباء في قسم الطوارئ نواجه هذه المشكلة ايضا من المفتشين فهم يقومون بنزع المصهر (فيوز) مع الحامل وعندما يصدر امر لنا بارجاع الكهرباء لابد لنا من البحث عن الحامل او تركيب حامل جديد مما يتسبب في التاخير على الزبون.
      الرجاء من المفتشين اولا التفاهم مع الزبون و من ثم نزع الفيوز فقط و ليس الحامل مع الفيوز لعدم اعاقة عملنا.

    • زائر 1 | 12:05 ص

      خلل فني !!!!

      خلل فني انزين وبعدين ؟ من الي راح يعوض الناس الي تاذت اغراضهم بسبب قطع الكهرباء ؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً