العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

عسكر: خالد بن حمد أنموذج مثالي يستحق أرفع الجوائز

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

27 نوفمبر 2014

أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن خالص التهاني والتبريكات إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز سموه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة أفضل رياضي حقق نجاحات متميزة.

وأكد عسكر بأن حصول سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه الجائزة تعد بمثابة شهادة اعتراف جديدة بما يحظى به من تقدير ومكانة متميزة على الساحة الرياضية نظراً لدوره البارز والملموس في تطوير الحركة الرياضية.

وأضاف أن سمو الشيخ خالد بن حمد بات يشكل أنموذجاً مثالياً للشباب الرياضي حين أطلق مبادرة التحدي بالسباحة لمدة 24 ساعة متواصلة من المملكة العربية السعودية إلى مملكة البحرين، والتي تعكس روح التحدي والإصرار لديه على مجابهة التحديات والصعوبات وهي السمة التي يجب أن يتمتع بها الرياضيون، مشيداً كذلك بحسه الإنساني عندما خصص ريع الفعالية لمرضى السرطان.

وأوضح عسكر بأن سمو الشيخ خالد بن حمد يمتلك سجلا حافلا من الإنجازات على مستوى رياضة الفروسية والقدرة ورياضة الترايثلون بالإضافة إلى أنه قائد رياضي من الطراز الرفيع ويستحق أن ينال أرفع الجوائز والأوسمة نظير عطائه الرياضي اللامحدود.

كما أشاد عسكر بفوز عبدالحكيم الشنو رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة (الإداري العربي المبدع، مشيراً إلى أن فوزه يعكس الموقع الريادي التي باتت تحتله الكفاءات البحرينية على الساحة الرياضية الدولية.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً