العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

هارلي ديفدسون البحرين راعٍ ذهبي لمهرجان الدراجات النارية

المنامة – اللجنة المنظمة 

27 نوفمبر 2014

وقعت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان أسبوع الدراجات النارية اتفاقية رعاية مع هارلي ديفدسون البحرين ليكون بذلك راعي ذهبي لأسبوع مهرجان الدراجات النارية الذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 4 حتى 6 من شهر ديسمبر/ كانون الاول المقبل والذي يحمل شعار المسيرة الرئيسية في نسخته الخامسة لهذا العام «عيدي يا بلادي».

ووقع من جانب اللجنة المنظمة للمهرجان نائب رئيس اللجنة عيسى الزباري ومن قبل هارلي ديفدسون البحرين المدير العام للوكالة بالبحرين السيد إقبال وذلك بمقر الوكالة بمنطقة البديع.

وثمن الزباري هذه الرعاية التي سيكون لها اسهام كبير في انجاح فعاليات المهرجان والوصول به لأعلى المستويات وتحقيق أهدافه المنشودة وخصوصاً أنه يقام للسنة الخامسة على التوالي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في السنوات الأربع الماضية، موجهاً جزيل شكره لوكالة هارلي ديفدسون البحرين ومسئوليها.

وتنطلق فعاليات المهرجان من صباح يوم الخميس الموافق 4 من شهر ديسمبر المقبل من خلال استقبال المشاركين من الخارج الذين سيأتون من مختلف البلدان من على جسر الملك فهد ومرافقتهم حتى مقر المهرجان في فندق ومنتجع البندر، وخلال الفترة المسائية تقام اجراءات التسجيل للمشاركين في نفس الموقع على أن يقام حفل العشاء التعريفي بالمشاركين وانطلاق فعاليات المهرجان.

أما اليوم التالي الجمعة فيبدأ بالجولات الصباحية للتعريف بالأماكن التراثية وتاريخ مملكة البحرين والمواقع الأثرية بعد وجبة الافطار الجماعية بالبندر، وعند الساعة الثانية ظهراً تنطلق المسيرة الرئيسية لجميع المشاركين والتي تجوب محافظات المملكة، وفي الفترة المسائية تقام مسابقة أجمل دراجة نارية لجميع الفئات واعلان الفائزين، ويوم السبت اليوم الختامي تقام اجراءات المغادرة بالتنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل مغادرة ضيوف البلاد.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً