العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يفتتح اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي في الفلبين

مانيلا– مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

27 نوفمبر 2014

افتتح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ظهر يوم أمس (الخميس) اجتماعات لجان الإتحاد الآسيوي التي تستضيفها العاصمة الفلبينية مانيلا على هامش الاحتفال الكبير بمرور 60 عاماً على تأسيس الإتحاد الآسيوي والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

وألقى سلمان بن إبراهيم كلمات ترحيبية في افتتاح أعمال اللجنة القانونية واللجنة المالية ولجنة الانتخابات أِشاد فيها بجهود رؤساء وأعضاء اللجان مؤكداً على أهمية دور تلك اللجان في إثراء مسيرة الإتحاد الآسيوي وتهيئة الأرضية الصلبة من أجل رسم خططه المستقبلية وإنجاح برامجه ومبادراته المتنوعة الرامية إلى النهوض بمخرجات الكرة الآسيوية.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية صون المكتسبات التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية بفضل التناغم الكبير بين مختلف اللجان التابعة للإتحاد وقنوات الاتصال المفتوحة فيما بينها وبين الإدارة التنفيذية في الاتحاد منوهاً إلى ضرورة البناء على المنجزات السابقة وتعزيزها في المرحلة المقبلة لخدمة مختلف الاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية.

وعلى هامش اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي عقد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عدة لقاءات جانبية مع رؤساء الاتحادات الأهلية المشاركين في الاجتماعات وبحث معهم العديد من قضايا الكرة الآسيوية والسبل الكفيلة بدفع عجلة التعاون بين الاتحاد القاري والاتحادات المنضوية تحت لوائه بما يضمن تحقيق الفائدة المرجوة لمستقبل الكرة الآسيوية.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية التواصل والتنسيق الدائم بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الأهلية للوقوف على احتياجاتها المتنوعة والاستماع إلى مقترحاتها الهادفة لترجمة الطموحات المشتركة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن يفتتح رئيس الإتحاد الآسيوي اليوم (الجمعة) اجتماعات لجنة التدقيق، واللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015، ولجنة الانضباط، ولجنة المسابقات والتي ستبحث العديد من التقارير المدرجة على جدول الأعمال تمهيداً لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها ورفعها إلى اجتماع المكتب التنفيذي للمصادقة عليها في اجتماعه المقرر يوم غد (السبت).

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً