العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

«صلة الخليج» تعيّن عادل ميمون رئيساً للشئون الرقمية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

28 نوفمبر 2014

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج ريكاردو لانجويدر، الشركة المتخصصة في حلول خدمات العملاء وتتخذ من مملكة البحرين مقراً رئيساً لها، عن تعيين عادل ميمون في منصب رئيس الشئون الرقمية للشركة، ليتولى مسئولية قيادة أنشطة الإعلام الاجتماعي وأعمال التسويق الرقمية للشركة في مختلف أنحاء المنطقة.

وتعكس هذه الخطوة التي اتخذتها صلة الخليج لتعيين رئيس للشئون الرقمية، الاستراتيجية الجديدة للشركة الرامية إلى توسيع مدى وتأثير مبادرات خدمة العملاء إلى أبعد من مجرد خدمات الصوت والفيديو والبريد الإلكتروني والمحادثات المباشرة، لتنتقل إلى حلول التفاعل مع العميل عبر القنوات المتعددة للبيع والتي تغطي كل مرحلة من دورة حياة العميل. وسيضمن تعيين ميمون التزام صلة الخليج تجاه توفير حلول شاملة ومتكاملة في خدمة العملاء تندمج معها منصات لوسائل الإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي.

وفي تصريح له حول انضمام عادل ميمون لفريق العمل، قال الرئيس التنفيذي لصلة الخليج: «يأتي تعيين ميمون نتيجة لاتفاقية الشراكة بين صلة وشركة تواصل الخليج للإعلام الاجتماعي، حيث قررنا التعاون بهدف دمج خدمات الإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي لدى تواصل في محفظة حلولنا في تجربة العملاء. ويبرهن تعيين عادل ميمون على طموحنا لتطوير الجيل الريادي المقبل من حلول تجربة العملاء في المنطقة من خلال توفير خدمة ملائمة عبر كل معاملات وقنوات العميل. ويتمتع عادل بسجل حافل بالنجاحات في قيادة عمليات التحوّل الرقمي، ونجح في تطوير وتنفيذ استراتيجيات رقمية للقطاعين العام والخاص».

من جانبه، قال عادل ميمون: «لاشك في أن شركة صلة الخليج مزوّد رائد لخدمات العملاء المميزة في المنطقة، وتمتلك علامة تجارية قوية ورؤية واضحة لتحقيق النمو. وفي ظل التطوّر الذي تشهده أجواء خدمة العملاء في كل يوم، وتصاعد أعداد مستخدمي الإنترنت والأجهزة المتنقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك تنامي أعداد مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعي، فإنه ينبغي علينا أن نكون في جاهزية تامة للاستفادة من الفرص التي يفرزها كل هذا التطور. ومع التزامنا وحماسنا نحو التفوق؛ فإننا بصدد توسيع إمكانات صلة الخليج في خدمة العملاء والانتقال بها عبر كل القنوات. وأتوق إلى بدء العمل مع هذا الفريق الرائع في صلة الخليج والمشاركة فيما بدأ ببنائه ريكاردو لانجويدر».

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً