العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

مواطنون يشكون من تسرب مياه المجاري بمجمع 213 في المحرق

مياه المجاري في مجمع 213 بالمحرق
مياه المجاري في مجمع 213 بالمحرق

شكا عدد من أهالي مجمع 213 في المحرق من فيضان مياه المجاري في أحد شوارع المجمع بصورة كبيرة أدت لانزعاجهم من المياه وروائحها، مطالبين وزارة الأشغال بالقيام بعملها لحل المشكلة.

وقال الأهالي لـ «الوسط»: «نعاني منذ سنين من مشكلة فيضان مياه المجاري في مجمع 213 بالمحرق، إذ يسبب ذلك إزعاجاً للأهالي في المنطقة، بسبب فيضان المياه والذي يبعث رائحة كريهة».

وأشار الأهالي إلى أن «المشكلة تفاقمت حين سقوط الأمطار، إذ اختلطت مياه الأمطار بالمجاري وتجمعت المياه فيما يتضرر الأهالي من الرائحة، ويضطرون إلى الذهاب من طرق أخرى وهذا يكلفهم مجهوداً ووقتاً أكثر».

وأضافوا أن «المشكلة لها أضرار على مستويات عدة، منها أن الأطفال يمرون على تلك المياه وهذا له تأثير سلبي على صحتهم، فضلاً عن أن ذلك من الممكن أن يتسبب بانتشار الحشرات في المنطقة، بما يعود بالضرر على الأهالي».

إلى ذلك، شكا الأهالي من وجود منزل آيل للسقوط بجانب مياه المجاري التي تتجمع، ويعتمد في ثباته على الحديد، مشيرين إلى أن المنزل «يملكه رجل مسن متوفى، فيما عائلته تسكن خارج المحرق، والمنزل يهدد حياة الأطفال والمارة بسبب إمكانية سقوطه في أي وقت».

وأشار الأهالي إلى أن «وزارة الثقافة اتخذت خطوات معينة بشأن المنزل وكأنما تريد أن تطوره باعتباره قديماً، فيما لايزال هو سبباً لإزعاج الأهالي ومصدراً للخوف».

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً