العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

«البحارة» في الصدارة... والأهلي يخرج بنقطة من البديع

التضامن حقق فوزه الثاني والنجمة يواصل التقدم بدوري «الظل»

من لقاء الأهلي والبديع أمس - تصوير عيسى ابراهيم
من لقاء الأهلي والبديع أمس - تصوير عيسى ابراهيم

خطف «بحارة» سترة صدارة دوري الدرجة الثانية بفوزه الثمين على مدينة عيسى بهدفين لهدف في مقابل تعثر المتصدر السابق فريق النادي الأهلي في فخ التعادل مع البديع بهدف لمثله، وواصل النجمة تقدمه وخطف فوزا سهلا ومتوقعا على حساب قلالي بخمسة أهداف دون مقابل، فيما حقق التضامن فوزا لافتا هو الثاني له في المسابقة على حساب الاتفاق بثلاثية بيضاء.

في المباراة الأولى خطف سترة الفوز الثمين على مدينة عيسى بهدفين لهدف بعد مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بعد مستوى فني متكافئ نوعا ما مع وجود تحفظ وحذر من الجانبين وخصوصا في بدايته تسبب في ظهورهما بصورة سيئة، وفي الشوط الثاني تفوق سترة بفضل الأسلوب الذي لعب به ونجح في خطف هدفين سريعين عن طريق السوري كنان ذيب وقائد الفريق علي حرم، وحاول مدينة عيسى العودة للمباراة إلا أنه لم ينجح إلا في تقليص الفارق بهدف جاء عن طريق مدافعه الباكستاني محمد أحمد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ورفع سترة رصيده إلى 15 نقطة خاطفا الصدارة من الأهلي بفارق الأهداف، فيما بقي رصيد مدينة عيسى عند 10 نقاط باقيا في المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية خرج الأهلي بالتعادل مع البديع بهدف لمثله بعد مباراة غلب على طابعها الحماس والروح القتالية من الجانبين وخصوصا البديع الذي تقدم بالنتيجة في وقت مبكر بعد استثمار لاعبه ساموئيل السر خطأ المدافع حسن إسحاق ليواجه المرمى ويلعب الكرة أرضية سكنت شباك أحمد مشيمع «7»، ورمى الأهلي بكل ثقله في الهجوم بحثا عن تعديل النتيجة الذي جاء على إثر خطأ نفذه محمود جلال داخل المنطقة وخطف الهولندي جيه جيرمي الكرة ولعبها في الشباك «27».

وبقي التعادل مسيطرا على مجريات الشوط الثاني على رغم أفضلية الأهلي في نسبة الاستحواذ على الكرة، إلا أن البديع لم يكن بالصيد السهل وكاد يخطف المباراة والنقاط الثلاث لو أحسن لاعبوه استثمار الكرات السريعة وسلاح المرتدات، وشهدت المباراة استبعاد مدرب الأهلي عدنان إبراهيم لأسباب تتعلق باعتراضاته واحتجاجاته على قرارات الحكم الدولي صلاح العباسي، ورفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة متراجعا للمركز الثاني، فيما حصد البديع نقطته الـ9 محافظا على آماله في المنافسة.

النجمة يصعق قلالي

وفي المباراة الثالثة لم يجد النجمة صعوبة تذكر في تجاوز عقبة خصمه قلالي بالفوز عليه بخمسة أهداف نظيفة، وأنهى النجمة المباراة في النصف ساعة الأولى بعد أن خطف 4 أهداف متتالية جاءت عن طريق محمود غلوم «9»، والبرازيلي جوسبي «14»، وأحمد المهزع «22»، وصالح عبدالمانع «29»، وفي الشوط الثاني أكمل الفوز النجماوي.

ورفع النجمة رصيده إلى 14 نقطة على بعد نقطة واحدة فقط من صدارة سترة والأهلي مع أفضليته التي يمتلكها بفارق المباراة، وفي المقابل تكبد قلالي خسارته السادسة وبقي في قاع الترتيب بدون نقاط برفقة الاتفاق.

التضامن والاتفاق

آخر المباريات شهدت فوز التضامن على حساب الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل بعد مباراة كان فيها الفائز هو الطرف الأفضل والأخطر والأكثر وصولا للمرمى، وترجم أفضليته بثلاثية تعاقب على تسجيلها المدافع باسل سيدماجد «26»، وفي الشوط الثاني واصل التضامن بحثه عن زيادة غلته التهديفية وسجل له جعفر صباح هدفين أكمل بهما الفوز الثاني لفريقه الذي ارتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد الاتفاق في القاع بدون نقاط.

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:10 ص

      15 نقطه

      ستره 15 والاهلي 15 ادا ستره الاول وضحوا ان فارق الاهداف هو الفيصل
      والله حاله

    • زائر 5 | 4:02 ص

      الأهلي باقي

      في الدرجة الثانية لنه مستحيل يقدر يفوز على الفرق الأقل منه إمكانيات الماديه والبشريه

    • زائر 1 | 1:29 ص

      المستقبل

      المستقبل لفريق مدينة عيسى الشاب .

اقرأ ايضاً