العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

برشلونة يطلب السماح له باستبدال المدافع فيرمايلين

ذكرت وسائل الإعلام الكاتالونية أمس (الجمعة) أن نادي برشلونة الإسباني سيطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالسماح له بالتعاقد مع بديل للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي سيغيب عن صفوف الفريق لشهور بسبب الإصابة.

ويعاني برشلونة من عقوبة الحظر المفروضة عليه من قبل الفيفا والتي تقضي بعدم تعاقد النادي مع أي لاعب جديد في فتري الانتقالات المقبلتين بسبب مخالفات النادي في التعاقد مع لاعبين قصر أجانب في قطاع الشباب بالنادي. وعلى رغم هذا، أوضحت صحيفتا «سبورت» و»موندو ديبورتيفو» في إقليم كاتالونيا أمس أن النادي الكاتالوني سيطلب من الفيفا السماح له بضم مدافع يحل مكان فيرمايلين الذي سيخضع لجراحة في الأربطة ويغيب عن صفوف الفريق لنحو 4 شهور بسبب الإصابة.

وأوضحت الصحيفتان أن لوائح الاتحاد الإسباني للعبة تسمح لبرشلونة بالتعاقد مع بديل للاعب المصاب من دون الانتظار لفترة الانتقالات المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل ما سيدفع برشلونة إلى مطالبة الفيفا بالسماح له بهذا.

وانضم فيرمايلين (29 عاما) إلى برشلونة في صيف هذا العام قادما من أرسنال الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو (18.7 مليون دولار). ولم يشارك فيرمايلين في أي مباراة رسمية مع برشلونة حتى الآن ولكنه وصف، من خلال استطلاعات الرأي التي تجرى عبر الانترنت، بأنه الصفقة الأسوأ للنادي. ووجهت صحيفة «سبورت» الإسبانية الرياضية إلى مدير الكرة بالنادي أندوني زوبيزاريتا سؤالا أمس (الجمعة) عما إذا كان سيجدد عقده مع النادي بعدما تعاقد مع فيرمايلين في هذه الصفقة الخاسرة. وأصبح زوبيزاريتا شخصا ليس مرغوبا فيه من قبل مشجعي نادي برشلونة وذلك بسبب سياسته غير الفعالة في سوق انتقالات اللاعبين منذ توليه منصب مدير الكرة بالنادي في 2010.

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً