العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

الكشف عن قائمة نخبة لاعبي الوسط في العالم

أعلن الاتحادان الدوليان لكرة القدم (الفيفا) وللاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) أمس (الجمعة) القائمة المختصرة للمتنافسين على مراكز لاعبي خط الوسط في تشكيلة منتخب العالم لعام 2014 .

وضمت القائمة 15 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة المختصرة النهائية التي يختار من بينها التشكيلة المثالية (منتخب العالم) لعام 2014. وتعلن القائمة كاملة بأسماء جميع اللاعبين الـ55 يوم الاثنين المقبل الموافق أول ديسمبر/كانون الأول.

وأعلن الفيفا وفيفبرو سابقا قائمة بأسماء 5 حراس مرمى وأخرى تضم 20 مدافعا كما يعلنان قائمة تضم 15مهاجما يوم الاثنين المقبل لتكتمل القائمة المختصرة النهائية لاختيار تشكيلة منتخب العالم والتي تضم 11 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة.

ويجرى الاختيار عبر تصويت يشارك فيه عشرات الآلاف من اللاعبين المحترفين في كل أنحاء العالم، إذ تضم تشكيلة منتخب العالم حارسين للمرمى و4 مدافعين و3 لاعبين لخط الوسط ومثلهم في الهجوم.

وتعلن تشكيلة منتخب العالم خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيفا والذي يقام في يناير/كانون الثاني المقبل. وضمت قائمة لاعبي خط الوسط التي أعلنت أمس كلا من الإسباني تشابي ألونسو (بايرن ميونيخ الألماني) وسيسك فابريغاس (تشلسي الإنجليزي) وزافي هيرنانديز واندريس إنييستا (برشلونة الإسباني) والأرجنتيني آنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والبلجيكي إيدن هازارد (تشلسي الإنجليزي) والألمان توني كروس (ريال مدريد الإسباني) ومسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي) وباستيان شفاينشتيغر (بايرن ميونيخ الألماني) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني) والإيطالي أندريا بيرلو (يوفنتوس الإيطالي) والفرنسي بول بوغبا (يوفنتوس الإيطالي) والتشيلي آرتورو فيدال (يوفنتوس الإيطالي) والكولومبي خايمس رودريغيز (ريال مدريد الإسباني) والإيفواري يايا توري (مانشستر سيتي الإنجليزي).

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً