العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

أشرف وحيد يظفر بجائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم اختيار نجم المنتخب الوطني ونادي المنامة أشرف وحيد كأفضل لاعب جائزة في المسابقات المحلية عن شهر أكتوبر الماضي والتي ظفر بها اللاعب بعد منافسة قوية مع لاعب المحرق عبدالله عبدو الذي جاء ثانياً، ومحمد الرميحي لاعب الرفاع الشرقي الذي حلّ بالمركز الثالث.

وساهم وحيد في النتائج الايجابية التي حققها المنامة في المسابقة حتى الآن، إذ يحتل الأخير المركز الثالث على سلم ترتيب دوري VIVA، وحصل اللاعب على ما مجموعه 21 نقطة من قبل اللجنة الفنية، بينما حصل عبدالله عبدو على 15 نقطة، ونال محمد الرميحي 9 نقاط .

وتكونت اللجنة المشرفة على الاختيار العديد من الخبرات الفنية الوطنية وضمت: عابد الأنصاري وصديق زويد وبدر سوار وفارس الدوسري وعبدالرحمن المالكي وصلاح حبيب وطلال حسن ومحمد سلمان، إذ وضعت اللجنة العديد من المعايير الدقيقة اللازمة لعملية الاختيار.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني، رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي الحرص على مواصلة العمل فيما يتعلق بتطوير الجائزة التي تأتي ضمن خطط مجلس الإدارة التي تهدف للاهتمام بالمسابقة الكروية المحلية وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل المستويات الفنية، مشيداً بجهود أعضاء اللجنة الخاصة بالاختيار من خلال المتابعة الحثيثة لمباريات الدوري للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، وهنأ اللاعب وحيد على الجائزة التي استحقها عن جدارة واستحقاق.

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً