العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

الدوسري والشيخ وسعد أبطال بطولة «سباق الطريق» للدراجات الهوائية

الرفاع – اتحاد الدراجات 

28 نوفمبر 2014

استأنف الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية نشاطه الرياضي ابتداء من صباح أمس (الجمعة) عبر إقامة سباق الطريق للفئات العمرية «الشباب، الناشئين، الأشبال» تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة انطلاقا من المنطقة المحاذية لمحمية العرين بمشاركة الأندية الأعضاء، وذلك بعد توقف فترة من الزمن.

وأقيم سباق الطريق للفئات العمرية كالتالي، فئة الشباب لمسافة 48 كيلومترا، فئة الناشئين لفئة 32 كيلومترا، فئة الأشبال لمسافة 16 كيلومترا.

وأسفرت نتائج البطولة عن التالي، في فئة الشباب جاء بالمركز الأول ناصر جمال الدوسري من نادي البديع، والمركز الثاني من نصيب سعد طلال سعد من الرفاع الشرقي، فيما حل بالمركز الثالث خالد محمد سلمان من نادي البديع والمركز الرابع حمد مبارك عبدالله من نادي الرفاع الشرقي والمركز الخامس حسين محمد حسين من نادي بني جمرة، والمركز السادس علي عبدالكريم علي من نادي بني جمرة والمركز السابع جعفر رياض جعفر من نادي الشباب.

وفي فئة الناشئين حقق المركز الأول محمود حمود الشيخ من نادي البديع والمركز الثاني من نصيب محمد فهد سعيد من نادي الرفاع الشرقي، والمركز الثالث سلمان حميد الدخيل من فريق اتحاد الدراجات، والمركز الرابع رعد رمضان محمد من فريق اتحاد الدراجات، والمركز الخامس عبدالرحمن هلال من نادي البديع.

وأخيراً في فئة الأشبال جاء بالمركز الأول عيسى صلاح سعد من نادي البديع، والمركز الثاني من نصيب مساعد طلال سعد من نادي الرفاع الشرقي، والمركز الثالث عبدالله جعفر العم من نادي عالي، والمركز الرابع عبدالرحمن سعد مبارك من نادي البديع.

حضر السباق رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء لجان اللعبة بالأندية وعشاق الدراجة الهوائية.

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً