العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

التشيلي سانشيز يواصل تألقه مع أرسنال

واصل مهاجم أرسنال الانجليزي النجم التشيلي أليكسيس سانشيز تألقه مع المدفعجية من قدومه إلى الفريق اللندني مطلع الموسم الحالي قادماً من برشلونة الإسباني.

وأحرز الدولي التشيلي هدف أرسنال الثاني في مرمى حارس بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وجاء هدف أليكسيس سانشيز في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من زميله الإسباني سانتي كازورلا لاعب خط وسط أرسنال ثم قام التشيلي بركنها بشكل مميز لتسكن شباك الفريق الألماني مؤكداً حسم اللقاء لمصلحة فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وبات في رصيد الدولي التشيلي 3 أهداف مع أرسنال في دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق اللندني ليعادل عدد أهدافه مع برشلونة في المسابقة القارية بعد 24 مباراة خاضها بقميص البلوغرانا. وواصل سانشيز مسلسل تسجيل الأهداف إذ أحرز هدفه العاشر في آخر 10 مباريات مع فريقه أرسنال الإنجليزي ومنتخب بلاده التشيلي.

وكان سانشيز قد رحل عن صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية ليحمل قميص المدفعجية مقابل 42 مليون يورو بعد 3 مواسم مع الفريق الكاتالوني.

وأشاد صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي الويلزي آرون رامسي، بأداء زميله التشيلي في أول مواسمه مع النادي اللندني، وقال في تصريحات عبر صحيفة «ميرور» البريطانية: «لاعبو أميركا الجنوبية يمتازون بالقوة والجدية في التدريبات والمباريات، وهذا ما يفعله سانشيز مع أرسنال، فهو لا يقل كفاءة عن لويس سواريز وسيرجيو أغويرو».

سانشيز لعب 20 مباراة بقميص أرسنال في جميع البطولات، سجل 13 هدفاً، وصنع 3 أهداف لزملائه، وقاد «الجنرز» للتأهل لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا للموسم 15 على التوالي.

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً