العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

مدرب نيوكاسل متفاجئ من أداء فريقه القوي

يشعر مدرب نيوكاسل يونايتد آلان باردو بمفاجأة تجاه عروض فريقه الذي حقق 5 انتصارات متتالية ليصبح في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعافيه من آثار بداية ضعيفة للموسم.

وكان باردو يواجه ضغوط الإقالة بعد البداية الضعيفة للموسم لكنه نجح في تغيير الوضع قبل اللعب في ضيافة ناديه السابق وست هام يونايتد اليوم (السبت). وقال باردو في مؤتمر صحافي يوم الخميس: «فوجئت ببعض العروض التي قدمناها. كنا أقوياء للغاية ونلعب بثبات واضح ولم نمنح المنافسين الكثير لذلك نتمنى استمرار هذا». وأضاف «من الصعب مواجهة وست هام على ملعبه. ستكون أجواء هائلة. وست هام يتمتع بمسيرة جيدة».

وتابع «سبق لي تدريب وست هام لذلك أعرف هذا الاستاد أكثر من أي شخص آخر. المنافس يتأخر عنا بنقطة واحدة فقط وربما تمتع بأفضل فترة انتقالات في الصيف الماضي ليتقدم الفريق إلى الأمام».

وسيتقابل نيوكاسل خارج أرضه مع بيرنلي يوم الثلثاء المقبل قبل أن يستضيف تشلسي المتصدر في الجولة التالية.

وقال باردو: «هذا أسبوع مهم مع وجود 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 7 أيام لذلك هذه فترة مهمة»، وأضاف «يتألق اللاعبون بشكل استثنائي. من الصعب كبح جماحهم. إنهم ينطلقون بقوة ويستمتعون باللعب لذلك من المفترض أن نكون في وضع جيد يوم السبت».

لكن نيوكاسل سيفتقد جهود لاعب الوسط رايان تايلور بعدما توقع باردو غيابه لنحو أربعة أسابيع. وقال باردو: «إصابته لم تكن سيئة مثلما توقعنا في البداية. عانينا من فترة عصيبة مع الإصابات لكن حافظنا على مسيرة انتصاراتنا وهذا يدل على إرادة الفريق».

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً