العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: إنجاح كأس آسيا 2015 مسئولية الجميع

افتتح أعمال 4 لجان... ويترأس اجتماع المكتب التنفيذي اليوم

مانيلا– مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

28 نوفمبر 2014

أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن ارتياحه للجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية في سبيل تهيئة الأجواء المثالية لتنظيم نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها استراليا مطلع العام المقبل.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الشيخ سلمان في افتتاح اجتماع اللجنة المنظمة لكأس آسيا الذي عقد صباح يوم أمس (الجمعة) في العاصمة الفلبينية مانيلا برئاسة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اللجنة الأمير عبدالله بن السلطان أحمد الشاه وحضور داتو أليكس سوساي الأمين العام للاتحاد الآسيوي وأعضاء اللجنة.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي إلى ضرورة أن تتحمل جميع مكونات المنظومة الكروية الآسيوية مسئولياتها نحو إنجاح الحدث القاري الكبير منوهاً بالمنجزات العديدة التي حققتها اللجنة المنظمة لكأس آسيا خلال الفترة الماضية، ومشيداً بذات الوقت بجهود اللجنة المنظمة الأسترالية وما لعبته من أدوار حيوية على صعيد استكمال كافة التحضيرات الفنية والتنظيمية واللوجستية لتنظيم البطولة. وأكد سلمان بن إبراهيم حرص الإدارة التنفيذية للاتحاد الآسيوي على تسخير كافة الإمكانات لدفع عجلة الاستعدادات المتواصلة لإقامة كأس آسيا وتقديم بطولة مثالية من كافة النواحي تليق بالقيمة التاريخية لهذه البطولة وتلبي تطلعات أسرة كرة القدم الآسيوية. من جانبه، أعرب الأمير عبدالله بن السلطان أحمد عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد الآسيوي على دعمه المستمر لعمل اللجنة، مؤكداً أن ذلك الدعم كان له أبلغ الأثر في تحقيق أهداف اللجنة وتنفيذ أدوارها على أرض الواقع.

اجتماعات اللجان

كما افتتح الشيخ سلمان صباح أمس أعمال اجتماعات لجنة المسابقات، ولجنة الانضباط، ولجنة التدقيق وثمّن أدوارها الحيوية في رفد مسيرة الاتحاد الآسيوي بالمبادرات والمقترحات المتميزة التي ساهمت في تطوير مخرجات العمل في الاتحاد على كافة المستويات.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أهمية تكامل الأدوار بين لجان الاتحاد وضرورة التنسيق والتواصل الدائم مع الإدارة التنفيذية بما يحقق انسيابية العمل ويؤدي إلى تحويل خطط اللجان إلى برامج عمل واضحة تستشرف مستقبل الكرة الآسيوية.

اجتماع المكتب التنفيذي

ويترأس سلمان بن إبراهيم صباح اليوم (السبت) اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وسيتم خلال الاجتماع الوقوف على كافة التحضيرات المتعلقة بتنظيم احتفال الاتحاد الآسيوي بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسه وتوزيع الجوائز السنوية للاتحاد والمقرر أقامته يوم غد (الأحد).

كما سيتم في الاجتماع استعراض آخر المستجدات بشأن تنظيم بطولة كأس آسيا في استراليا، ومناقشة تقارير وتوصيات لجان الاتحاد الآسيوي واتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

العدد 4466 - الجمعة 28 نوفمبر 2014م الموافق 05 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً