العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

«سوق العمل» تدعم توسيع عمليات «إريكسون» بالبحرين لتشمل المنطقة

بحث الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي مع وفد من شركة «إريكسون» الدولية مختلف متطلبات الشركة للتوسع في عملياتها في البحرين، وتم الاتفاق على عدد من الإجراءات والتسهيلات لاستقطاب هذه الشركة الدولية ليصبح مقرها في البحرين أحد المراكز الرئيسية لخدمة المنطقة.

وكان العبسي استقبل بمكتبه بمقر الهيئة أمس السبت (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، وفداً من شركة إريكسون الدولية برئاسة مدير إريكسون في البحرين ميكائيل نيستروم ورئيس إدارة العمليات والخدمات لمنطقة الشرق الأوسط خالد المهتدي رافقهم رئيس الشئون الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي في الشركة حميد إسماعيل الجناحي.

وقال العبسي «إننا على استعداد تام لتقديم خدماتنا بكل يسر إلى الشركات التي ترغب في اتخاذ البحرين مقراً لها، حيث إن استقطاب هذه الشركات الكبرى يحقق أهداف الانتعاش الاقتصادي ويخدم أهداف الدولة في توفير وظائف يقبل عليها المواطنون».

من جانبه، أبدى وفد إريكسون الدولية إعجابه بالنظام المتبع في هيئة تنظيم سوق العمل ومرونة الخدمات التي تقدمها للشركات، مشيداً بتجاوب رئيس الهيئة لتسهيل مهمة الشركة، وتمكينها من اتخاذ البحرين أحد المراكز الرئيسية لها، مؤكدين أن هذه التسهيلات تعزز من مكانة البحرين الدولية كبلد جاذب للاستثمارات ومقر نموذجي للشركات الدولية الكبرى تنطلق من خلاله لتنفيذ عملياتها التجارية والاستثمارية في البحرين ودول الخليج العربية.

إلى ذلك، أكد العبسي أن الهيئة تقدم التسهيلات كافة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية والشركات الدولية إلى البحرين وفقاً للنظام والقانون، مؤكداً أن توجيهات القيادة السياسية تصبّ دوماً في اتجاه تعزيز موقع المملكة على خريطة الاستثمار الدولية.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً