العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

«باس» تعيِّن أبو خمسين رئيساً تنفيذيّاً للشركة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

29 نوفمبر 2014

قال رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين (باس) جلال محمد جلال إن الشركة عينت عبدالله أبو خمسين رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، اعتباراً من (1 أكتوبر/ تشرين الأول 2014).

وأبو خمسين شخصية معروفة في نطاق صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط، ويمتلك أكثر من 25 عاماً من الخبرة. تقلد أبو خمسين مختلف أدوار الإدارة العليا مثل المدير العام لإدارة شئون شركة يوسف بن أحمد كانو التابعة لمجموعة كانو في المملكة العربية السعودية، ومنصب المدير العام لقسم مناولة الطائرات في مجموعة كانو في مطارات الدمام، جدة، والرياض الدولية في المملكة العربية السعودية، والمدير العام التنفيذي لقسم سفريات يوسف بن أحمد كانو عالميّاً، وهو أيضاً المالك والعضو المنتدب لمكتب استشارات الإدارة الفنية في الشرق الأوسط.

كما أنه عضوٌ في اللجنة الوطنية للسياحة وعضو مجلس وكالات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، وعضو في اللجنة الاستشارية لأميركان إكسبريس سابقاً في جميع أنحاء العالم، في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين جلال محمد جلال: «انضمام عبدالله أبو خمسين إلى «باس» سيكون رصيداً ثميناً للشركة، ونحن على ثقة بأن جهوده ستدفع الشركة إلى المستوى الأعلى من النجاح». وأضاف «مع خبرة أبو خمسين ومعرفته الواسعة ستتمكن الشركة من تحقيق الأهداف المستقبلية بشكل جيد».

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً