العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

فتح باب المشاركة في سباعيات مفروشات أحمد شريف

أعلنت اللجنة التنظيمية العليا لبطولة (سباعيات مهرجان مفروشات أحمد شريف الخامس لكرة القدم) عن فتح باب الاشتراك عليها المبادرة باعتماد وتسجيل فرقها لدى اللجنة التنظيمية برئاسة رئيس اللجنة التنظيمية عمران النجداوي أو مدير البطولة عبدالله البوري.

صرح بذلك عمران النجداوي الذي أكد أن هذا المهرجان السنوي وفي نسخته الخامسة أصبح من المهرجانات الناجحة والتي تجد الفرق المشاركة فيها متعة اللعب لما لهذا المهرجان سمعة طيبة في كل عام من خلال الاستعداد الجيد بفترة قبل الانطلاق، إذ إنه يحظى بدعم ورعاية من الرياضي المعروف عبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف، كما أن هذا المهرجان يستقطب مايقارب 800 رياضي من الثلاث الفئات بنظام السباعيات (الناشئين - الشباب - القدامى).

وتشارك في هذه الفرق نجوم من اللاعبين يمثلون بعض الأندية ومنتخباتنا الوطنية مما يشعل المنافسة بين الفرق بضم النجوم البارزين إليها لتحقيق لقب البطولة وتم اعتماد وتسجيل كل فريق يتكون من 15 لاعبا. وتم تشكيل لجنة فنية لمتابعة تسجيل وترتيب الأمور المتعلقة بمتابعة الفرق برئاسة مكي سعيد وعضوية عبدالحسين كشكول ومحمد رضا عيسى إضافة لذلك تم تحديد الطاقم التحكيمي لإدارة فعاليات هذا المهرجان برئاسة الحكم الدولي أحمد حبيب.

وتقرر أن يقام المهرجان المرتقب خلال نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل وذلك على أيام (الخميس والجمعة والسبت) وذلك على ملعب مركز شباب مدينة حمد الرياضي بحيث تلعب فئة الناشئين يوم الخميس وفئة الشباب (العموم) الجمعة وفئة القدامى السبت وهو الختام ويوم تتويج جميع الفائزين.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً