العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

ناصر بن حمد يتوج الفائزين في سباق افتتاح الموسم للقدرة

توج الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبحضور رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الفرسان الفائزين في سباق افتتاح موسم القدرة إذ حقق الفارس غازي الدوسري من اسطبل الرعود للفريق الملكي المركز الاول لمسافة 120 كليومترا وتأهيلي 80 كيلومترا فيما جاء في المركز الثاني الفارس حسين النايف من اسطبل N13 وفي المركز الثالث باغات سينغ من اسطبل الرعود.

وشارك في تتويج الفائزين سمو الشيخ فيصل والشيخ دعيح بن سلمان رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الملكي.

وتمكن الفارس غازي الدوسري من اسطبل الرعود ومدربه الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة من تحقيق المركز الاول بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 120 كيلومترا على الجواد ماجيك بزمن 04.56.35 وبسرعة 24 كيلومترا فيما تمكن الفارس حسين النايف من إسطبل N13 ومدربه احمد عبدالله من قطع المسافة على الجواد راليا بزمن 05.06.50 وبسرعة 23 كيلومترا أما الفارس باغات سينغ من إسطبل الرعود فقد تمكن من قطع المسافة على الجواد كويوت بزمن 05.06.55 وبسرعة 23 كيلومترا.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن تقديره للفائزين في السباق، مؤكدا أن المستويات التي قدمها الفرسان والإسطبلات تدل على الاستعدادات المكثفة لرياضة القدرة بمملكة البحرين والتي تحظى بالرعاية الفائقة من عاهل البلاد المفدى، مشيرا الى أن السباق جاء مثيرا وقويا بين جميع الفرسان اللذين قدموا مستويات فنية كبيرة ومتميزة وسرعات عالية تدل دلالة مباشرة على الاستعداد المتميز لهذا الموسم الهام.

وأكد أن المستوى العام يؤكد بان هذا الموسم سيكون مغايرا تماما عن المواسم الماضية الأمر الذي يبشر بمنافسة قوية على المراكز المتقدمة في السباقات المقبلة، مشيرا الى أهمية إعداد وتأهيل الفرسان في المملكة لخوض منافسات الموسم والتعرف على مستويات الفرسان والجياد قبل الدخول في معترك الموسم الذي يشتمل على العديد من السباقات.

من جانبه أشار سمو الشيخ فيصل الى أن سباق افتتاح الموسم جاء قويا ومثيرا مع تحقيق الفرسان للعديد من السرعات العالية التي تؤكد التدريبات المتميزة والتحضيرات الهامة التي شهدتها الإسطبلات المحلية في المملكة، مشيرا الى أن هذا السباق أكد القدرة والمهارة العالية التي يمتلكها فرسان البحرين في رياضة القدرة.

وأعرب عن سعادته بالمستويات الكبيرة التي قدمها فرسان الإسطبلات المحلية في السباق، مؤكدا في الوقت ذاته أن السباقات المقبلة ستكون قوية من اجل تحقيق المراكز المتقدمة مؤكدا أهمية العمل الجاد والمخلص مع جميع الفرسان في سبيل الوصول الى تطبيق الخطط والبرامج الرامية الى الارتقاء برياضة القدرة في المملكة والوصول بها الى أعلى المستويات.

وأشاد دعيح بن سلمان بفرسان الفريق وحرصهم على تحقيق النتائج المتميزة في السباقات الأمر الذي ساهم في تحقيق المركز الاول للفارس الدوسري والمركز الثالث للفارس سينغ.

من جانبه أكد الفارس غازي الدوسري عقب فوزه بالمركز الأول مباشرة بلقب السباق: «لا أستطيع أن أعبر عن فرحتي وسعادتي الكبيرة بهذا الفوز والانتصار الرائع لفريق الرعود»، وتابع: «أنها فرحة كبيرة لي بالفوز باللقب الغالي وانه يوم السعد لي والفوز انجاز افتخر به لتحقيقي لهذا اللقب الغالي ليضاف الى سلسلة الانجازات التي حققها الفريق». وأضاف الدوسري لا يسعني سوى تقديم كل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر على دوره وجهوده الكبيرة في تحفيز وتشجيع الفرسان في الفريق.

وقد حقق اسطبل الرعود المركز الأول والنتائج المتميزة في سباق افتتاح الموسم مع احتفالية الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بمناسبة عيد ميلاده الذي تم الاحتفال به في ختام السباق.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً