العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

« بناغاز» بتصدر دوري بناغاز للسنوكر

كالعادة يتصدر فريق بناغاز بقيادة سلمان تقي دوري بناغاز للسنوكر الذي يقام على طاولات نادي بابكو بعوالي برصيد 65 نقطة بعد الانتهاء من الدور الثاني من عمر هذا الدوري الذي يتكون من ثلاثة مراحل إذ تبقى لكل فريق مباراتان يتوج بعدها الفائز بالكأس من طرف الشيخ محمد بن خليفة الخليفة الرئيس التنفيذي لشركة بناغاز الراعي الرسمي لجميع أنشطة نادي عوالي للسنوكر.

وجاء تصدر فريق بناغاز بعد فوزه في آخر مباريات الدور الثاني على فريق شيفرون البحرين بنتيجة 10–6، وذلك بفضل نجمي الفريق الدولي صباح حبيب والأنيق سام معروف بمساعدة كل من يونس صقر وبدر إبراهيم.

ويأتي فريق شيفرون الذي يقوده المخضرم احمد عقيل ثانياً بعد المتصدر برصيد 56 نقطة. ولايزال فريق عوالي بقيادة عبدالرحمن محمد يتذيل القائمة برصيد 32 نقطة على رغم الفوز الكبير على فريق أول بلاك بنتيجة 10 مقابل 6.

هذا، وباشرت اللجنة الفنية للنادي بدء مسابقة العيد الوطني مباشرة بعد الانتهاء من الدوري وذلك في منتصف الشهر المقبل، إذ تحث اللجنة اللاعبين وأعضاء النادي تسجيل أسمائهم فورا ليتسنى للجنة العمل على إصدار الجداول والتنسيق مع إدارتي نادي بابكو وشركة بناغاز لتحديد موعد الحفل الختامي وتوزيع الجوائز.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً