العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

خسارة الأهلي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

خسر الأهلي المصري أمام مضيفه سيوي سبور 1/2 أمس (السبت) في أبيدجان في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسجل محمود حسن «تريزيغيه» (59) هدف الأهلي، وكريستيان كوامي (24 من ركلة جزاء) غبوزي هونادجي (82) هدفي سيوي سبور. ويستضيف الأهلي مباراة الإياب على ملعبه في القاهرة في 6 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكانت القرعة أوقعت الفريقين في مجموعة واحدة فالتقيا مرتين حيث تعادلا في أبيدجان (1/1) وفاز الأهلي في القاهرة (1/صفر).

وكان سيوي سبورت الطرف الأفضل في اللقاء خصوصا في الشوط الأول وأضاع لاعبوه فرصا بالجملة قبل أن يرتكب الحارس المصري احمد عادل عبد المنعم خطأ قاتلا دفعه ثمنه ركلة جزاء ترجمها كوامي إلى هدف أول (24). واستمرت أفضلية أصحاب الأرض الميدانية حتى نهاية الشوط الأول من دون تبديل في النتيجة.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الأهلي، الاسباني خوان كارلوس غاريدو بوليد سليمان بدلا من عماد متعب فتحسن الأداء الهجومي بشكل اكبر وأوضح لكن البديل فشل مرتين في التسجيل مع وجود الفرصة الحقيقية. وخطف الأهلي هدف التعادل بعدما عكس صبري رحيل كرة من الجهة اليسرى إلى تريزيغيه الذي حولها إلى رمضان صبحي فأعدها له الأخير في مكان مناسب سددها محمود حسن في أعلى الشبكة (59). وتحسن أداء الأهلي كثيرا وهدد مرمى أصحاب الأرض أكثر من مرة لكن فشل المهاجمين المصريين في التسجيل انقلب عليهم بعد أن امتص لاعبو سيوي الصدمة واستعادوا وعيهم واستفادوا من الأخطاء الدفاعية فسجلوا الهدف الثاني والفوز اثر خطأ من المدافع موسى أيدان استغله البديل هونادجي بعد نزوله مباشرة إلى ارض الملعب ووضع الكرة في شباك عبدالمنعم (82).

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً