العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

«لجنة تقييم الأحمر» تطلع على التقارير الفنية والإدارية للمنتخب

عقد لجنة تقييم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اجتماعها الاول بمقر الاتحاد لمناقشة العديد من الظروف التي صاحبت مشاركة الأحمر في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي اختتمت في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي.

وترأس الاجتماع نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين، وشهد حضور من عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد ومشرف عام المنتخبات الوطنية حافظ الدوسري، والشيخ زياد بن فيصل آل خليفة والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل محمد مقرراً للجنة، وبدر سوار وحسن سعيد ومحمد لوري.

وقررت اللجنة ضم المدرب الوطني حميد كويتي وعبدالصاحب عبدالنبي لإثراء الجانب الفني من عمل اللجنة، ومناقشة المزيد من المعطيات التي صاحبت مشاركة الأحمر على الصعيد الفني، كما اطلعت اللجنة على العديد من التقارير المرفقة في هذا الإطار.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للشئون الفنية علي بن أحمد البوعينين ان اللجنة ستقوم بالاجتماع مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب المشارك في خليجي22 لمعرفة أهم التفاصيل التي ساهمت في هذا الظهور للأحمر في الحدث الكروي الخليجي.

وأشار البوعينين الى أن اللجنة تحتاج لمساحة كافية من الوقت للوقوف على كافة الحيثيات والتفاصيل، قبل رفع التوصيات اللازمة الى مجلس إدارة الاتحاد البحريني، مؤكداً اطلاع الرأي العام على أهم القرار في هذا الجانب والتي تسعى للنهوض بالكرة البحرينية على وجه العموم وتجنب السلبيات التي قد تعترض عمل المنتخبات الوطنية في المستقبل.

العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:03 ص

      ؟؟؟؟

      لجنة تقييم تحتاح الى تقيم !!!

    • زائر 1 | 11:59 م

      تضحكون على من ياقدماء الاسلوب ؟

      ههههههههههههههههههههههه وين تقرير لجنة الخروج من كاس العالم يوم نلعب مع نيوزلندا ؟

اقرأ ايضاً