العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

زينل بعد الخسارة: طويت صفحة الانتخابات وأستعد لأدوار أخرى

علقت المترشحة في الانتخابات النيابية فوزية زينل على خسارتها في المنافسة على مقعد الدائرة الخامسة في المحافظة الجنوبية، بالقول: «سأطوي مرحلة الانتخابات، ولن أتأخر في العمل من أجل صالح البحرين بصورة عامة والدائرة الخامسة بشكل خاص».

وكانت زينل، التي خاضت تجارب انتخابية سابقة لم تكلل بالنجاح، قاب قوسين أو أدنى من الوصول لبرلمان 2014، حيث تمكنت من الوصول للجولة الثانية برفقة المترشح خليفة الغانم، قبل أن يتمكن هذا الأخير من اقتناص المقعد النيابي. وأثنت زينل على جهود جميع أبناء «خامسة الجنوبية»، معربةً عن اعتزازها بما حصلت عليه من أصوات، ومشددة على أنها لم تدخر جهدا خلال حملتها الانتخابية من أجل اقناع أبناء الدائرة ببرنامجها الذي حرصت على أن يكون مشروعا متكاملا للوطن يسهم في تنميته وتقدمه.

كما نوهت بالنجاح الذي حققه الحدث الانتخابي، ولفتت إلى أن البحرينيين ضربوا بهذه المشاركة الواسعة أروع الأمثلة على الوعي والمبادرة إلى صياغة مستقبل البحرين للسنوات الأربع المقبلة.

وقالت: «إن حصولي على آلاف الأصوات، يمثل تقديراً كبيراً من أبناء الدائرة الذين اقتنعوا بي كخيار أفضل لتمثيلهم في المجلس النيابي، وهي مسئولية وشرف في الوقت ذاته».

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:24 ص

      أكثر امرأة حاصلة على أصوات ... مقارنة بأولئك النسوة اللواتي وصلن إلى المجلس بعشرات الأصوات ليس إلا !

    • زائر 1 | 11:35 م

      بالتوفيق

      بالتوفيق ان شاء الله

اقرأ ايضاً