العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

الحالة يواصل انتصاراته ويتفوق على الاتحاد

اليوم مباراتان في ختام الجولة الثانية

من لقاء الحالة والاتحاد أمس - جعفر حسن
من لقاء الحالة والاتحاد أمس - جعفر حسن

واصل فريق الحالة بقيادة مدربه الوطني علي عبدالغني انتصاراته في دوري زين البحرين لكرة السلة وتمكن من تحقيق فوز مستحق على فريق الاتحاد بنتيجة 84/55 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين البحرين لكرة السلة.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لفريق الحالة بعد الأول على مدينة عيسى في حين تعرض فريق الاتحاد لخسارته الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الأولى من الأهلي.

وعزز الحالة بهذا الفوز حظوظه في المنافسة على التأهل للدورة السداسية لدوري السلة خصوصا وأن دوري هذا الموسم يقام من قسم واحد فقط.

الحالة أحكم سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية بعد أن فرض أفضليته متمكنا من الفوز بصعوبة في الربع الأول 13/12 قبل أن يعادل الاتحاد النتيجة بفوزه في الربع الثاني 17/16 إلا أن الحالة اكتسح منافسه في الربع الثالث الذي فاز فيه 33/12 كما فاز في الربع الأخير 22/14.

وتأثر فريق الاتحاد بالأداء المتوسط من جانب محترفه الأميركي غالاوي والذي خرج مصابا في الربع الأخير بعد أن اكتفى بتسجيل 7 نقاط فقط في اللقاء على عكس محترف الحالة الأميركي برايان وليامز الذي سجل 29 نقطة، في حين سجل أحمد جمال 22 نقطة وأحمد علي حسين 11 نقطة.

أما أفضل المسجلين في صفوف الاتحاد فكان سيد محمد حميد بتسجيله 14 نقطة، وحسن عبدالكريم بتسجيله 10 نقاط.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من سعيد عمران، عبدالكريم شكيب وعماد عباس.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم الاثنين مباراتان في ختام الجولة الثانية من دوري زين البحرين لكرة السلة إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا النجمة والنويدرات عند الساعة 6 مساء، تليها مباراتا الأهلي والحد عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويسعى النويدرات إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى على سترة في حين يسعى النجمة إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الحد. وفي المباراة الثانية فإن الأهلي يسعى هو الآخر إلى مواصلة الانتصارات في حين أن الحد يمر بالكثير من المشاكل التي قد تؤثر على استقرار الفريق في مباراة اليوم بعد أن كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى.

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:33 ص

      ليش؟؟

      ليش ما تنقلون المباريات دوري السله اليوم مباراة المحرق مع الرفاع لكرة القدم عجل ما منه فايدة تنقلون لينا مباراة الاهلي مع الحد ليش تهملون باقي العاب وبس تهتمون في كورة قدم حتى لو لايوجد مباراة كرة قدم عرضوا لينا شي قديم من متى امبدي الدوري حتى كرة اليد ما تحطونهم لبش مسوين قناتين يالله يا اخ شمسان راح نسعد مشاهدين راح نعرض كل العاب وين راح كلامك لو اخرطي قول بدون فعل فرجاء اغلقوا القناة الثانيه

    • زائر 2 | 11:58 م

      30 نقطة فارق

      30 نقطة بينا وبين الحالة الله يستر من الجاي .. اختيار لاعب محترف مستهلك مدرب ناشئ .. فوضى إدارة وتخبط دائم ... أبو أنور

    • زائر 1 | 11:55 م

      بداية غير موفقة للاتحاد كالعادة

      كالعادة الاتحاد بدايته بالدوري دائما ما يعطي مؤشرات بأنه سوف يكون من فرق الترتيب المتأخر، والسبب ما زال في طور البناء الذي استغرق ما يقارب 30 سنة ارجو النظر وبصدق مع وضع النادي المتردي بشكل دائم ووضع حلول صحيحة مهما كلف الأمر (كالتغيير على جميع الأصعدة) ... أبو أنور

اقرأ ايضاً