العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

نجوم يخوضون «الديربي» للمرة الأولى

سيشهد لقاء (ديربي) الكرة البحرينية اليوم المشاركة الأولى لعدة نجوم في الفريقين من اللاعبين المحليين وذلك بعد حركة التنقلات النشطة قبل انطلاق الموسم الحالي.

في الجانب المحرقاوي هنالك عدة لاعبين من بينهم الدولي عبدالوهاب علي القادم من البسيتين، وكذلك أحمد عابد الذي كان مُعاراً الموسم الماضي للبسيتين قادماً من نادي الاتحاد، بينما في الرفاع يتواجد محمد الطيب القادم من النجمة بالإضافة إلى سيدأحمد جعفر (كريمي) القادم من نادي الشباب.

بينما نجد في المحرق أبوبكر آدم وجمال راشد وعبدالله عبدو سبق لهم خوض (الديربي) سواءً بالتواجد أساسيين أو احتياطيين ولكن بشعار نادي الرفاع عندما كانوا يلعبون له، وأيضاً هذا الأمر ينطبق على الرفاعيان عيسى غالب وسيد ضياء سعيد اللذان تواجد في الديربي سابقاً عندما كان لاعبان مع المحرق. وعلى صعيد المحترفين الخمسة في الفريقين سيخوض أربعة لاعبين الديربي للمرة الأولى وهم (البرازيليان أوزيا ورودريغو) في الرفاع و(البرازيلي جوناثان والفرنسي مايو) من المحرق، فيما سبق للمحترف الخامس الأردني عبدالله ديب المشاركة في الديربي بشعار الرفاع أيضاً خلال فترة احترافه الأولى مع الفريق قبل 6 سنوات تقريباً.

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً