العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

الاتحاد يعيد «الفكاك» ويستعين بشوقي وعدنان

أعادت إدارة نادي الاتحاد محترف فريقها الكروي الأول المغربي محمد الفكاك لتدريبات فريقها على رغم توجهها في الفترة الماضية بإنهاء العقد وفك الارتباط معه، ويأتي قرار الإدارة بناء على رغبة المدرب الجديد لفريقها موسى حبيب بتواجده وحاجته له في الفترة المقبلة.

وأكد مدير الفريق عبدالنبي حميد أن الإدارة لم تتخذ أي قرار بشأن الفكاك في الفترة الماضية، ولم تقوم بإنهاء عقده وخصوصا مع عدم وجود فترة تسجيل، مشيرا إلى حاجة الفريق لمجهودات جميع لاعبيه في هذه الفترة قبل انتهاء منافسات الدور الأول من دوري الدرجة الثانية، وأشاد حميد بعطاء اللاعب ومجهوده الوافر على رغم عدم وقوف الحظ معه في بعض المباريات.

وقال حميد أن حظوظ فريقه في المنافسة على بطاقتي الصعود موجودة وقوية وأنها رغبة اللاعبين كبيرة لتعويض ما خسروه في الجولات الماضية، مشيدا بالأجواء الإيجابية التي عاشها فريقه خلال الأيام الأخيرة وتحديدا بعد تولي المدرب موسى حبيب زمام الأمور الفنية، وأضاف «حظوظنا موجودة وهي بأيدينا ويمكن للاعبين أن يترجموها على أرض الواقع خلال الجولتين المقبلتين».

من جانب آخر، كشف حميد عن تعيين الإدارة اللاعبين السابقين بالنادي شوقي درويش وسيدعدنان علوي ليكونا بجانب موسى حبيب على رأس القيادة الفنية للفريق، ويأتي قرار الإدارة بعد اعتذار المدرب المساعد السابق عادل عبدالله.

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:00 ص

      صدقت يازائر 1

      دائما ادارة نادي الاتحاد علي هذا المنوال وفي جمبع الالعاب في كل موسم يتم تغي المدربين والاعبين المحترفين وخاصتا كرة السله والاداره لا تعلم انها هي سبب فشل تسير امر الالعاب بنادي وقلنها سابقا استقيلو تري فشلتونا من كثرة تغيراتكم في الرياضه بنادي ولا بلا مجاملات الي فلان وعلان

    • زائر 1 | 11:18 م

      بلا اهرار

      اذا كانت توجد ادارة فهي المصيبة الاكبر لان هذة التخبطات كبيرة جدا وتجعل النادي في مكان لا يحمد عقباه بهذا التخطيط الاداري الفاشل مما سيترتب تخبطات مالية لا يمكن السيطرة عليها ........ اعملوا لكيان النادي واتركوا عنكم المجامات يا ادارة البلاليط

اقرأ ايضاً