العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

الجواد منتصر الزبير لمربط النسيم يحرز ثاني فئة الفحول ببطولة العالم بفرنسا

في أول مشاركة بحرينية مميزة للجياد العربية في مسابقة العالم تمكن الجواد منتصر الزبير التابع لمربط النسيم والمالك خليل مختار من إحراز المركز الثاني بفئة الفحل وتسجيل 92.70 نقطة وذلك ببطولة العالم التي المقامة حالياً بمدينة باريس بالجمهورية الفرنسية وبمشاركة العديد من مرابط الخيل العربية بمختلف العالم.

وبحسب النظام المتبع لبطولة العالم فأن المركز الثاني يؤهل الجواد منتصر الزبير للمنافسة على لقب بطل أبطال الفحل على مستوى العالم وقد سبق للجواد منتصر الزبير المشاركة بالعديد من البطولات العالمية في هذا العام وأحرز مراكز متقدمة ومن إنجازاته المركز الأول بطولة وست كوست بلجيكا والمركز الثاني بطولة قطر الدولية والمركز الثاني بطولة كل الامم بمدينة اخن الألمانية.

من جانب آخر حقق الجواد ادين التابع لمربط السيد للخيل العربية الأصيلة بالمملكة العربية السعودية المركز الأول وحقق الجواد تيسي أبولو التابع للمملكة المغربية المركز الثالث.

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:27 ص

      خله يبين

      الف مبروك

    • زائر 1 | 12:51 ص

      منتصر الزبير فحل فاخر و مميز يستحق

      كل التوفيق لمربط النسيم أبطال البحرين فإن الفحل العالمي منتصر الزبير أسطورة لربما لا تتكرر في البحرين يجب تكريم الجواد منتصر الزبير على هذه الإنجازات التاريخية نشكر الملاك حسين حبيب مدن وخليل إبراهيم مختار على كل جهودهم في رفع إسم مملكة البحرين عاليا بين أبطال العالم فالمنافسة كانت قوية جدا ولكن إعدادهم للجواد كان مميزا حيث شاهدنا

اقرأ ايضاً