العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

جنوى يواصل نتائجه المميزة في «الكالشيو»

واصل جنوى نتائجه المميزة هذا الموسم وصعد الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه الكبير على مضيفه الجريح تشيزينا 3-صفر، فيما عاد ميلان الى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه اودينيزي 2-صفر أمس (الأحد) في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على «استاديو دينو مانوتزي»، لم يجد جنوى الذي يتألق بقيادة مدرب انتر ميلان السابق جانبييرو غاسبيريني، صعوبة في تعميق جراح مضيفه تشيزينا والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الثامنة على التوالي بفضل ثلاثة أهداف نظيفة سجلها اليساندو ماتري (4) الذي أضاع أيضا ركلة جزاء في الدقيقة 30، ولوكا انتونيلي (7) وماسيمو فولتا (43 خطأ في مرمى فريقه) في لقاء أضاع خلاله صاحب الأرض ركلة جزاء أيضا عبر ايمانويل كاتشيوني (63).

ورفع جنوى بفوزه السادس هذا الموسم، مقابل 5 تعادلات وهزيمتين، رصيده الى 23 نقطة وتقدم الى المركز الثالث مؤقتا مستفيدا من تعادل لاتسيو مع كييفو (صفر-صفر) السبت، وذلك بانتظار مباراة نابولي (22 نقطة) مع مضيفه سمبدوريا (21 نقطة) اليوم الاثنين في ختام المرحلة.

وعلى ملعب «سان سيرو»، جدد ميلان الموعد مع الانتصارات وحقق فوزه الأول في المراحل الست الأخيرة وتحديدا منذ تغلبه على مضيفه فيرونا (3-1) في 19 أكتوبر/ تشرين الاول الماضي، وجاء على حساب ضيفه اودينيزي 2-صفر في مباراة أكملها الفريقان بعشرة لاعبين.

ويدين فريق المدرب فيليبو اينزاغي بفوزه الخامس هذا الموسم مقابل 6 تعادلات وهزيمتين الى الفرنسي جيريمي منديز الذي سجل الهدفين، الاول في الدقيقة 65 من ركلة جزاء انتزعها الياباني كيسوكي هوندا من ماوريتسيو دوميتزي الذي طرد على إثرها، والثاني في الدقيقة 75 بتسديدة من وسط المنطقة اثر تمريرة من جاكومو بونافنتورا وبعد دقائق معدودة على طرد لاعب الوسط الغاني مايكل ايسيان لحصوله على إنذار ثان (71).

ورفع النادي اللومباردي رصيده الى 21 نقطة وتقدم الى المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد اودينيزي عند 18 نقطة.

وعاد فيورنتينا من ملعب كالياري بفوزه الثاني على التوالي بعيدا عن جماهيره وجاء بنتيجة كبيرة 4-صفر بفضل التشيلي ماتياس فرنانديز (17 و55) والألماني ماريو غوميز (69) والكولومبي خوان كوادرادو (74).

وعمق باليرمو جراح ضيفه بارما متذيل الترتيب والحق به الهزيمة الحادية عشرة هذا الموسم وجاءت بهدفين للأرجنتيني باولو ديبالا (37) والباراغوياني ادغار باريتو (73)، مقابل هدف لرافاييلي بالادينو (40) في مباراة اكملها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي فيليبي دالبيلو (80) ثم لحق به باريتو من أصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

وعاد اتالانتا الجريح من ملعب مضيفه امبولي بنقطة بعد أن تعادل معه صفر-صفر.

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً