العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

مهرجان «بحرين نور العين» ينطلق بمشاركة 20 مركزاً تجارياً ولمدة شهرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

01 ديسمبر 2014

تطلق مملكة البحرين، تزامناً مع الأعياد الوطنية، مهرجاناً للتسوق في أنحاء البلاد كافة يبدأ في 15 ديسمبر/ كانون الاول 2014 وينتهي في 16 فبراير/ شباط 2015.

وقال المنظمون امس (الاثنين) «سيكون مهرجان بحرين نور العين احتفالا وطنيا يجسد روح البحرين الأصيلة».

وسيشتمل المهرجان على ثلاثة عناصر رئيسية وهي مهرجان التسوق، والبازارات المحلية، وحفل جوائز ريادة الأعمال، تتخللها العديد من الفعاليات التي تهدف إلى تسليط الضوء على أفضل معالم وإنجازات البحرين وما تقدمه المملكة لشعبها والمنطقة والعالم.

وقال رئيس مجلس إدارة صندوق العمل (تمكين) الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة في الإعلان عن تفاصيل المهرجان امس الاثنين (1 ديسمبر/ كانون الاول 2014): «تشارك تمكين في فخر مهرجان بحرين نور العين، هذا الحدث الذي يحظى بأهمية على الصعيد الوطني ويهدف إلى تحقيق الفوائد الاقتصادية والتجارية الحقيقية لمملكة البحرين وشعبها. وسيشارك فيه القطاعان الخاص والعام اللذان يعملان بشكل وثيق لتقديم مهرجان تسوق سنوي رائع».

ويهدف المهرجان الذي يقام في أكثر فترات العام حركة ونشاطاً، إلى اغتنام فرصة قدوم آلاف الزوار والسياح إلى البحرين لتسليط الضوء على قطاع التجزئة في المملكة وفي الوقت ذاته دعم رواد الأعمال المبدعين وكذلك جذب المزيد من السياحة وخلق جو إيجابي يركز على المجتمع، كما أنه «يبعث رسالة إلى المجتمع الدولي بأن البحرين لاتزال تحقق ازدهاراً وأن شركاتها ومتاجرها تشهد انتعاشاً وتقدماً».

وسيسلط «مهرجان التسوق» على قطاع التجزئة المزدهر في البحرين، وسيتم تقديم جوائز للمتسوقين. ويعني إشراك مراكز التسوق المشهورة مثل متاجر التجزئة المحلية إضافة إلى المجمعات أن «مهرجان التسوق» سيدعم جميع مجالات مجتمع الأعمال في البحرين، ليضمن أن تتاح الفرصة لقطاع التجزئة بأكمله أن يتألق.

ويشارك نحو 20 مجمعا ومركزا تجاريا في المهرجان من بينها سيتي سنتر، مجمع السيف، ومودا مول، ومجمع العالي، ومجمع الريادات، ومركز اليتيم، ومجمع البحرين، ومجمع رملي، ومجمع باب البحرين، وعدد من مواقع لولو هايبرماركت، وذا سنتر، وأسواق جواد، ومجمع النجيبي، ومارينا مول، ومجمع الواحة (الرفاع والمحرق)، ومركز سلطان، ومجمع الريف ومجمع الانماء.

وفيما ستتاح الفرصة لأصحاب المتاجر والأسر المنتجة والبازارات لعرض منتجاتها للمستهلكين والانخراط مع الزوار الذي يتدفقون على البحرين خلال هذا الوقت النشط من العام، فإن المستهلكين سيستفيدون كذلك من الخصومات والعروض الخاصة وفرصة الدخول في سحب كبير مقابل كل 10 دنانير بحرينية ينفقونها في إحدى المتاجر المشاركة والفوز بجوائز شيقة في كل أسبوع من أسابيع المهرجان.

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً