العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

«ديار المحرق» تبرم اتفاقية مع «بن فقيه» لتطوير شقق مدينة التنين

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن إبرام اتفاقية كبرى مع شركة بن فقيه للتطوير العقاري تقوم بموجبه الأخيرة بتشييد مجمع سكني.

وقد تم التوقيع على الاتفاقية المشتركة لتطوير المشروع الذي أطلق عليه مسمى «شقق التنين» بالمقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين العالمي للتجارة.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر ورئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للتطوير العقاري، فيصل بن فقيه، وعدد من منتسبي الشركتين.

ومن المزمع ان تقوم الشركة المطورة بتشييد شقق التنين على مساحة تقدر بنحو 20,000 متر مربع ضمن مرافق مدينة التنين الصينية وعلى مقربة من مجمع التنين التجاري الواقع في نطاقها. ويتألف المشروع من 5 مبانٍ سكنية فاخرة بارتفاعات تتراوح بين أربعة وستة طوابق تضم نحو 300 شقة.

يذكر أن المشروع قد دخل حيز التنفيذ فعلياً حيث تم تحديد شهر يونيو/ حزيران من العام القادم كموعد لاستكماله تزامناً مع استكمال العمل في مجمع التنين. وتعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها شركة ديار المحرق مع شركة بن فقيه للتطوير العقاري واللتين تعتبران من دعائم التطوير العقاري في مملكة البحرين وتجسد هذه الخطوة بادئة مبشرة لتعاون موسع وبناء سيسهم بكل تأكيد في إحداث طفرة ملحوظة في القطاع العقاري بصورة خاصة والاقتصاد الوطني بصورة عامة.

ومن ناحيته، قال الشاعر: «إن إبرام اتفاقية تطوير شقق مدينة التنين مع شركة بن فقيه خطوة في الاتجاه الصحيح ونحن ممتنون لجميع الأطراف على الوصول بهذه الشراكة البنّاءة إلى الغاية المنشودة. وقد مثل التوافق في الرؤى والأهداف أساسا متينا لإتمام هذه الشراكة على النحو المرجو في ظل المعايير الرفيعة والجودة العالية التي عرفت بها شركة بن فقيه والتي ستجسد منطلقاً لمزيد من المشاريع بين الجانبين في المستقبل».

وأشار إلى الموقع الاستراتيجي لشقق التنين، وهو ما سيعتبر ميزة تعود بالنفع على المستثمرين في المجمع من حيث توفير السكن الملائم والقريب للموظفين العاملين بالمجمع. وستشكل شقق التنين رافداً مهماً من روافد مسيرة التطوير العقاري لشركة ديار المحرق حيث ستوفر تنوعاً في الخيارات المطروحة لعملائها من العائلات الصغيرة والأفراد بجانب الفلل والمنازل التي تتناسب تصاميمها مع متطلبات العائلات الكبيرة.

من جهته، اعتبر بن فقيه: «تشييد شقق التنين بمثابة فرصة حقيقية واستثنائية تمكننا من خطوة إيجابية ومتميزة في قطاع التطوير العقاري، كما ندرك أن شركة ديار المحرق تلتزم بتطبيق أعلى المعايير في جميع مشاريعها وهو قاسم مشترك يجمعنا ويوحد من رؤانا الهادفة إلى إرساء طابع جديد للحركة العقارية في البحرين».

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً