العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

الحبس 3 سنوات لنزيل ضرب شرطة بالحوض الجاف

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، بالحبس 3 سنوات على نزيل بسجن الحوض الجاف أدين بالاعتداء بالضرب على أعضاء من قوات الأمن العام. حيث استدعى المتهم النزيل بسجن الحوض الجاف، الشرطي الحارس وطلب منه الذهاب إلى المستشفى كونه يعاني من آلام، فرافقه إلى العيادة الخاصة بالتوقيف وهناك تم علاجه وإعطاءه إبرة، لكنه رفض العودة إلى العنبر وقام بإحداث فوضى وألقى بالكراسي الموجودة بالعيادة على الأرض، وأغلق الباب على يد الشرطي المجني عليه والذي أصيب في أصابع يده، بينما قام بركل شرطي آخر في بطنه. أحيل المتهم إلى النيابة العامة وهناك أنكر الواقعة، فأسندت له النيابة تهمة الاعتداء على سلامة جسم أعضاء من قوات الأمن العام بالضرب، وإحداث الإصابات الموصوفة بالتقريرين الطبيين للمجني عليهما، وكان ذلك أثناء وبسبب تأدية وظيفتهما.

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:58 ص

      حدث العاقل بما لا يليق؟؟!!!-2

      فكل الحوادث التى تتحدث عن إعتداء موقوفين هي من نسج صناعها..وذلك إمعانا في إذلال الموقوفين وتشديد أي عقوبة عليهم..فإذا فتشتم في القضايا الكثيرة للموقوفين ستجد كلمة التجمهر والإعتداء على رجال الأمن وضرب شرطى أثناء التوقيف هى من ضمن قائمة التهم وقضاء ا....

    • زائر 3 | 12:54 ص

      حدث العاقل بما لا يليق؟؟!!!!-1

      معظم القضايا الكيدية في محاكمنا تتحدث عن قضايا إعتداء وضرب على رجال الأمن؟؟!!! سواء في السجن أو المطار أو الشارع أو في أي مكان وهذا حقا ضرب من الخيال وأضحوكة لا يصدقها حتى المجانين؟؟!!! معظم رجال المنظمين لمختلف الأجهزة الأمنية يتم إنتقائهم بعناية وهو ذوي بنية جسمانية قوية وطول ويتدربون على معظم فنون القتال..كما أنهم مسلحون في معظم الأحيال وأي علمية إعتقال فردية تكون مصحوبة برجال لا تقل عن 15 شخصا..وهم يقمون بضرب الموقوف أثناء الإعتقال ضربا مبرحا وحتى من دون سبب!!!

    • زائر 2 | 12:14 ص

      حابسين ستيف أوستن؟؟؟

      ماضربهم الأ عقب ما بلحو بدنه
      وعقب ما ضربهم أكيد بعد بلحو بده

    • زائر 1 | 12:00 ص

      الى وزير العدل

      والمتهمين اللي قتلوا النزيل الجنائي المرحوم حسن الشيخ كم تتوقع بيحكمون عليهم؟

اقرأ ايضاً