العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

العاهل: نهج الديمقراطية ثابت في سياسة البحرين... ونتطلع للمستقبل بتفاؤل

جلالته مستقبلاً اللجنة العليا للانتخابات

عاهل البلاد مستقبلاً رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات وأعضاء اللجنة - بنا
عاهل البلاد مستقبلاً رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات وأعضاء اللجنة - بنا

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تطلعه وتطلع الجميع إلى المرحلة المقبلة بتفاؤل وأمل ومستقبل مشرق بإذن الله وقدرة الشعب البحريني على العطاء والبناء، مؤكداً أن نهج الديمقراطية هو نهج ثابت في سياسة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير أمس الإثنين (1 ديسمبر/ كانون الأول 2014) رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الشيخ خالد بن علي آل خليفة وأعضاء اللجنة، حيث أشاد عاهل البلاد بالجهود الكبيرة والطيبة التي بذلتها اللجان المشرفة على الانتخابات النيابية والبلدية خلال جولتي الانتخابات، والتي أكدت نتائجها أن العملية الانتخابية تميزت بالنزاهة والشفافية والاختيار الحر، والمشاركة الشعبية الواسعة والتي بلغت 6 .52 في المئة.

وشكرهم جلالته على جهودهم الكبيرة المثمرة التي بذلوها بكل كفاءة واقتدار، كما أشاد جلالته بدور القضاء البحريني في الإشراف على سير العملية الانتخابية، وما اتسم به من حياد ونزاهة واستقلالية، وكذلك دور الرقابة الوطنية على الانتخابات.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بالاستحقاق النيابي والبلدي، مثمناً المشاركة الشعبية الواسعة في العملية الانتخابية، ما عكس السلوك الحضاري المتميز لشعبنا البحريني الكريم ووعيه والتزامه بواجباته وحقوقه الدستورية. وهذا نابع من حرص المواطن البحريني الكريم على المشاركة الإيجابية والفعالة وإخلاصهم النابع من أصالتهم وثقافتهم الممتدة منذ أعوام طويلة.

وأكد جلالته أن هذه المشاركة والنتائج المشرفة لهذه الانتخابات عززت من أواصر الترابط والتلاحم والمودة الوطنية للشعب البحريني، وتاريخه الحضاري وقيمه العربية الإسلامية، شاكرا جلالته المواطنين الكرام على هذا الموقف الوطني، وكل من ساهم بجهده بأرقى مستوى في إنجاح سير العملية الانتخابية، منوهاً جلالة الملك بالإشادة الكبيرة والتهاني من مختلف دول العالم بنجاح الانتخابات النيابية والبلدية، داعيا المولى العلي القدير ان يوفق الجميع لخدمة مملكتنا العزيزة وتحقيق تطلعات شعبها الوفي نحو المزيد من الرقي والتقدم والازدهار.

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً