العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

مانشيني ينتظر بفارغ الصبر فتح باب الانتقالات

تولى روبرتو مانشيني تدريب إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم قبل أسبوعين فقط إلا أنه بات ينتظر بفارغ الصبر موعد فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

واشتكى مانشيني من أنه لا يملك تشكيلة اللاعبين التي يريدها في إنتر ميلان بعد هزيمة فريقه 4/2 أمام روما أمس الأول (الأحد) ليتراجع إلى المركز 11 بين فرق الدوري العشرين برصيد 17 نقطة من 13 مباراة حقق خلالها 4 انتصارات فقط.

وقال مانشيني للصحافيين: «هذا الفريق تشكل للعب بنظام مختلف ولذا فهناك مشكلات كبيرة. في الشهر المتبقي سنبذل قصارى جهدنا ونرى بعدها»، وأضاف المدرب السابق لغلطه سراي التركي، الذي طرد خلال المباراة للاعتراض قوله «علينا تحقيق تحسن سريعاً».

ويحتاج مانشيني سريعاً إلى قلب هجوم بعد فشل رودريغو بالاسيو في التهديف عندما تقاسم مهمة الهجوم إلى جانب بابلو دانييل أوسفالدو في ظل غياب ماورو إيكاردي الذي قرر المدرب إراحته. وفشل بالاسيو في هز الشباك خلال الموسم الحالي.

وقال مانشيني: «الهزيمة لا تغير تفكيرنا. كنا نعرف أن الأمور لن تسير إلى الأفضل مباشرة إلا أننا بحاجة إلى التأقلم مع النظام الجديد سريعاً». وأردف مانشيني «أوسفالدو لعب جيداً ولم نستبعد إيكاردي. فنحن نلعب كل 3 أيام ولذا فمن الطبيعي تماماً أشراك هذين المهاجمين الكبيرين بالتناوب».

وأكد مانشيني أن هدفه هو التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وهو ما يعني الحصول على المركز الثالث في الدوري الإيطالي في نهاية الموسم، وقال عن ذلك: «يمكننا تعويض النقاط في الدوري. وعلينا الاستمرار في العمل والمحاولة. هزيمة واحدة لا تغير شيئا على الإطلاق».

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً