العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

«البحرين الإسلامي» شريك استراتيجي بلاتيني للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية

جناح بنك البحرين الإسلامي في مؤمر المصارف الإسلامية
جناح بنك البحرين الإسلامي في مؤمر المصارف الإسلامية

أعلن بنك البحرين الإسلامي عن رعايته البلاتينية للمؤتمر العالمي السنوي الحادي والعشرين للمصارف الإسلامية تحت شعار «التمويل الإسلامي: نحو التحول إلى إطار العمل القواعدي الجديد في أسواق التمويل العالمية».

يعقد المؤتمر تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم من مصرف البحرين المركزي، في الفترة 1 - 3 ديسمبر/ كانون الاول 2014 بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج بالمنامة. ويستضيف المؤتمر أكثر من 1300 من قادة وخبراء وممثلي المصارف من 50 دولة، إضافة إلى 90 متحدث رفيع المستوى، مع تواجد ما يقارب 65 من الشركاء والرعاة والعارضين الذين يمثلون الأسواق العالمية الرائدة في قطاع التمويل الإسلامي.

وفي هذا الصدد، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي محمد أحمد حسن: «جمع هذا الحدث تحت مظلته العديد من قادة الصناعة المصرفية وأصحاب الرؤى، والأطراف الرئيسية في هذا القطاع، نظراً لاحتوائه على العديد من الموضوعات وجلسات النقاش التي تسعى لتحقيق تحوّل وتغيير مهم في القطاع المصرفي الإسلامي، وتعزيز الاستقرار والتنافسية والنمو لقطاع التمويل الإسلامي العالمي».

وأردف «لقد استطاع المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية على مدى أكثر من عقدين أن يلعب دوراً مهماً في تشكيل الفرص المناسبة لتطوير قطاع التمويل الإسلامي العالمي، وإن مشاركتنا فيه تجعلنا دوماً سباقين لإنشاء وتقوية علاقات العمل مع المشاركين، والتعرف على آخر المستجدات والاتجاهات الجديدة في عالم أعمال الصيرفة الإسلامية، الأمر الذي سيسهم في تطوير عملنا في البنك وتقديم كل ما هو متميز وناجح لزبائننا الكرام من خلال تقديم خلاصة تجربتنا ومجمل استفادتنا من تجارب الآخرين، وهو ما نحرص عليه كثيراً عند تقديم منتجاتنا».

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً