العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

70 شركة في «معرض البحرين للتكنولوجيا»

ذكر منظمو معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا «BITEX 2014» أن أكثر من 70 شركة تقنية معلومات ستشارك في نسخة المعرض السادسة هذا العام 2014، بزيادة نحو 20 في المئة عن العام الفائت.

ويقام كل من معرض «BITEX 2014» ومؤتمر «MEET ICT 2014» تحت رعاية وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد، وبتنظيم كل من جمعية البحرين لشركات التقنية وشركة وورك سمارت لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، وذلك في الفترة في الفترة 9 - 11 ديسمبر/ كانون الاول الجاري بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة وورك سمات أحمد الحجيري أن الشركة حرصت هذا العام على تعزيز استفادة المشاركين بالمعرض عبر تجهيز منصة دائمة في مكان بارز من المعرض يتمكنون عبرها من تقديم ما لديهم من منتجات وخدمات أمام أكبر عدد ممكن من الزوار والمرتادين. وأكد الحجيري أن BITEX بات يشكل فرصة سنوية لبناء وتعزيز العلاقات بين القطاعين الحكومي والخاص، وتطوير أعمال الشركات المشاركة، وزيادة العائد على استثماراتها في قطاع.

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:34 ص

      Wireless TECH

      التحدي الذي يواجه انسان العصر الرقمي هو جشع الشركات العالمية نحو تحقيق الأرباح أكثر من إيجاد الحلول لمعضلة العصر الرقمي اللاسلكي، وهي تعرض عوام الناس والمستخدمين خاصة لاشعاع الموجات الدقيقة بمسويات غير آمنة التي تتداخل على كهربة وكيمياء خلايا أنسجة جسم الإنسان وقد ظهرت أمراض كثيرة لا يوجد تفسير لها إلا اشعاع موجات الأجهزة الذكية اللاسلكية وأبراج الاتصالات ومنها مرض الحساسية المفرطة من الموجات اللاسلكية والأكثر ضررا هم الرضع والأطفال.

اقرأ ايضاً