العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

رئيس الهيئة المركزية بـ «التجمع» يقرر الانسحاب من ندوة لندن

المحرق - جمعية تجمع الوحدة الوطنية 

02 ديسمبر 2014

قرر رئيس الهيئة المركزية بجمعية تجمع الوحدة الوطنية عبدالله الحويحي الانسحاب من ندوة لندن؛ بناءً على ما اتضح من معلومات بشأن من يقوم بالترتيب للِّقاء وسياقاته التنظيمية.

واكدت الجمعية أن موقفها الثابت تجاه أن أية صيغة لأي حوار يجب أن تكون على أرض مملكة البحرين ومن خلال مؤسساته التشريعية والرسمية، مشيرة إلى أن الحوار مدعو له بشكل التفافي، مشددة على مواقفها الثابتة التي أعلنتها في حوار التوافق الوطني الأول والثاني الذي يشكل لها خطاً سياسياً ثابتاً.

وأوضحت جمعية تجمع الوحدة الوطنية، في بيان لها أمس (الثلثاء)، أنها تلقت دعوة من جامعة إس.أو.إس.أو بلندن للمشاركة بندوة يتم من خلالها طرح وجهة نظر الجمعية بشأن الوضع السياسي والاقتصادي في البحرين، وكلف رئيس الهيئة المركزية عبدالله الحويحي بغية تقديم الورقة المطلوبة، بمشاركة ممثل من ديوان سمو ولي العهد والذي يأتي في سياق توضيح الوضع في البحرين لمراكز البحث العلمي والجامعات في الخارج والتي للأسف دائماً ما تسمع وجهة نظر من طرف واحد، ما يعقد الوضع الخارجي بالنسبة لمملكة البحرين.

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:47 ص

      ليس لكم حجة و لا منطق

      ليس لديكم حجة و لا منطق و لا برنامج سياسي، كل ما لديكم هو الدفاع المستميت عن الحكومة و الاساء للمعارضة و هذا ما تم تأسيسكم لأجله.
      تدعون الوحدة الوطنية و انتم ابعد ما يكون عنها، ففي آخر مرة شاركتم في ندوة في فلندا على ما اعتقد كانت كلمة المحمود كلمة طائفية بحتة، حتى انه قال بالحرف ان الشبعة كانوا يحاولون قتل السنة؟
      هل هذا كلام يقوله شخص مسؤول يدعي الوطنية!!

    • زائر 1 | 11:48 م

      مساكين ريموت كنترول

      امر يصدر ينفد مثل انسحاب منتخب كرة اليد وغيرها قراركم ليس بيدكم الظاهر يوم موافقتكم المسبقة الريموت بطاريته ضعيفة تم شحنه وارجاعكمعذور

اقرأ ايضاً