العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

اليوم الوزن وغداً بطولة العيد الوطني لبناء الأجسام

أم الحصم - اتحاد التربية البدنية 

02 ديسمبر 2014

أكد رئيس لعبة بناء الأجسام بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية عضو مجلس إدارة الاتحاد باسم الجنيد أن المؤشرات الأولية لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام تدل على شراسة عدد من أوزان البطولة التي ستقام منافساتها يوم غدٍ (الخميس) تحت رعاية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام والتربية البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بصالة نادي ألبا بالرفاع.

وأوضح الجنيد أنهم متفائلون بالمستويات المشاركة في البطولتين الفزيك وبناء الأجسام اللتين ستقامان في وقت واحد بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى.

وأضاف أنه بناء على النتائج التي ستخرج بها البطولتين سيتم اختيار العناصر المشاركة في البطولات الخارجية (لموسم 2015) ومن هم اللاعبون الذين سيمثلون منتخباتنا الوطنية في المشاركات والاستحقاقات المقبلة للموسم الجديد، وسيتم الاختيار بناء على وزن المشترك، أي إذا دمج وزنين لا يعني أن تكتفي بمخرجات هذا الوزن فقط إنما على وزن اللاعب على الميزان.

وأشار بأن الإقبال كبير من قبل اللاعبين من مختلف الأوزان والفئات بالمشاركة على البطولتين الوطنيتين، وما يميز البطولة ويجعلها أكثر إثارة وتشويق مشاركة وجوه جديدة ولأول مرة وذي مستوى فني عالي، والبطولتان للبحرينيين والمقيمين فقط على أرض المملكة.

وستقام مراسم الوزن اليوم (الأربعاء) 3 من ديسمبر/ كانون الأول من الساعة الثانية والنصف ظهراً حتى الساعة الرابعة النصف عصراً.

ونوه الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية باستخدام الصبغ من نوع جونتانا أو بروتان، ولن يسمح باستخدام صبغ دريم بوتان، كما أنه على اللاعبين جميعهم أن يصبغوا أجسامهم قبل الحضور للصالة حيث أن الموقع خلف المسرح ضيق ولن يستوعب أعداد اللاعبين وسيربك برنامج البطولة.

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً