العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم وبلاتر يلتقيان الرئيس السيريلانكي

استقبل الرئيس السيريلانكي (ماهيندا راجاباكسي) رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم ورئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقومان بها إلى العاصمة (كولومبو) للمشاركة في احتفالات الاتحاد السيرلانكي لكرة القدم بمرور 75 عاماً على تأسيسيه وحضور افتتاح مشرع الهدف في الاتحاد. ورحب الرئيس السيرلانكي بزيارة رئيسي الإتحادين الدولي والآسيوي مشيداُ بالعلاقة المتميزة التي تربط الاتحادين مع الاتحاد السيريلانكي ومنوهاُ بدعمهما المتواصل لكرة القدم السيرلانكية ومساعدتها على التطور والنماء على مختلف الأصعدة.

بدوره أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن سعادته بزيارة سيرلانكا موجها شكره الى الرئيس راجاباكسي على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، ومؤكدا التزام الاتحاد الآسيوي بتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد السيرلانكي من أجل الوصول إلى ترجمة طموحاته وآماله على أرض الواقع.

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي شارك صباح أمس (الثلثاء) في افتتاح مشروع الهدف في مقر الإتحاد السيرلانكي لكرة القدم والذي يشمل إقامة ملعب لكرة القدم ومرافقه المختلفة بدعم من الإتحاد الدولي وذلك بحضور السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي وعدد من المسئولين في الإتحادين الآسيوي والدولي والاتحاد المحلي.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم أسرة كرة القدم السيرلانكية بالمشروع الجديد معرباً عن ثقته بانعكاساته الإيجابية على مخرجات اللعبة في سيرلانكا، ومؤكداً أهمية تسخيره لتحقيق التطور المرجو في اللعبة. كما حضر رئيس الاتحاد الآسيوي الحفل الكبير الذي إقامه الاتحاد السيرلانكي مساء أمس بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه وذلك بحضور السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية في سيرلانكا.

وقدم الشيخ سلمان بن إبراهيم التهاني لرئيس وأعضاء الاتحاد السيرلانكي بهذه المناسبة التي اعتبرها بأنها تمثل حجر أساس لانطلاقة جديدة للكرة السيرلانكية تعزز مكتسباتها الماضية وتمهد الطريق لتحقيق الإنجازات.

كما عقد رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد الدولي مؤتمرا صحفيا مشتركا على هامش الزيارة أكدا خلاله على مواصلة الدعم للكرة السيرلانكية على مختلف الأوجه مشددين على أهمية تكاتف مجتمع كرة القدم في البلاد من أجل مساندة الاتحاد المحلي على المضي قدماً في تنفيذ برامجه التطويرية على كافة المستويات.

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً