العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

الفريق وصل إلى الجهوزية الفنية والبدنية لـ «تحدي الترايثلون»

التحدي سيحظى بنقل إلكتروني وتلفزيوني... ناصر وخالد بن حمد:

عوالي - اللجنة الإعلامية 

02 ديسمبر 2014

يواصل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تدريباتهم وأعضاء الفريق البحريني للترايثلون استعداداً لخوض غمار بطولة تحدي البحرين للترايثلون والتي ستنطلق يوم السبت.

وقاد سمو الشيخ ناصر تدريبات الفريق في الدراجات الهوائية في المحافظة الجنوبية وسط مشاركة أعضاء الفريق الذين ابدوا جهوزية كبيرة للمشاركة في السباق العالمي وتحقيق النتائج الكبيرة.

وأشار الى أن التدريبات اليومية للفريق تسير بصورة متميزة وبعد تدريبات السباحة والتأكد من وصول الفريق الى الجهوزية التامة من الناحية البدنية والفنية تم الانتقال الى تدريبات الدراجات الهوائية وذلك بهدف التأكد أيضا من وصول أعضاء الفريق الى الجهوزية المطلوبة في السباق املا في تحقيق النتائج المتميزة للمملكة والمحافظة على الإنجازات التي تحققت وتعزيزها في هذا السباق العالمي الكبير.

وأشار الى أن الفريق يواصل تدريباته اليومية والالتزام بالخطة الفنية الموضوعة والتي أوصلت أعضاء الفريق الى الجهوزية التامة من الناحية الفنية والبدنية والتي ستكون هي الأساس في استمرار تحقيق الإنجازات للفريق، مشيدا بتعاون أعضاء الفريق وتفانيهم في التدريبات اليومية التي يجريها الفريق الامر الذي يشيع أجواء التفاؤل بتحقيق النتائج المتميزة في البطولة وتأكيد مكانة الفريق البحريني في رياضة الترايثلون.

خالد بن حمد: تعزيز الإنجازات

ومن جانبه أعرب سمو الشيخ خالد عن تفاؤله بتحقيق الفريق لنتائج متميزة في البطولة عطفا على الاستعدادات التي سبقت البطولة بقيادة قائد الفريق سمو الشيخ ناصر والذي سيسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة مع كافة أعضاء الفريق، مشيرا الى أن التفاؤل يسود معسكر الفريق وتدريباته اليومية والتي تبشر بمواصلة تحقيق الفريق للإنجازات وتعزيزها في البطولة الحالية.

وأشار الى أن الفريق بات في جهوزية تامة ووصل كافة الأعضاء الى القدرة البدينة المتميزة التي تمكنهم من تحقيق الإنجاز في البطولة مؤكدا على أهمية أن يبذل جميع الأعضاء أقصى جهدهم من اجل مواصلة دروب النجاح التي حققها الفريق في البطولات السابقة.

نقل الكتروني وتلفزيوني

وعقدت اللجنة الإعلامية ببطولة «تحدي البحرين للترايثلون» اجتماعاً مع القناة الرياضية بتلفزيون البحرين ومسئولي الإعلام بشركة شالنج وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ بتأمين متطلبات النجاح لبطولة «تحدي البحرين» للترايثلون.

وحضر اللقاء توفيق الصالحي وعدد من المسئولين في مؤسسة جالنج العائلية والقناة الرياضية وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المهمة أهمها تعاون هيئة شئون الإعلام مع مؤسسة جالنج في سبيل نقل وقائع البطولة بصورة متميزة، كما تم التباحث حول أفضل السبل للتعاون مع كوادر الهيئة واستخدام معداتها في النقل التلفزيوني، كما تم الاطلاع تصورات مؤسسة «جالنج» لنقل البطولة ومناقشتها مع مسئولي الهيئة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تحقيق النقل المتميز لفعاليات البطولة في السباحة الدراجات والجري بالإضافة الى الفعاليات المصاحبة للبطولة كما تم الاتفاق على زيادة التعاون بين الأطراف ذات العلاقة لتحقيق اكبر قدر من التنسيق والتعاون بين الجانبين.

ومن جانبه أعرب مسئول النقل المباشر في شالنج بيتر هانيج عن استعداد كوادر القناة بالمشاركة الفاعلة في إنجاح هذا الحدث وفق تطلعات سمو الشيخ ناصر بوضع المملكة على خريطة الدول المستقطبة للبطولات الرياضية المختلفة والحريصة على إنجاحها بالصورة المتميزة من كل النواحي، مشيرا إلى أن نجاح «تحدي البحرين للترايثلون» يعتبر نجاحا للمملكة وعلى الجميع العمل بكل ما يمتلكه من طاقة في سبيل الوصل الهدف الذي من اجله تم تنظيم هذه البطولة العالمية وأضاف أن شركة شالنج ستسخر كوادرها ومعداتها الخاصة في سبيل النقل التلفزيوني المتميز للبطولة وسيتم التنسيق مع مختلف الجهات من اجل نقل وقائع السباقات الثلاثة مؤكدا أن كوادر الهيئة قادرون على إبراز البطولة ونقلها بالصورة الاحترافية المتميزة.

هذا وستقوم القناة الرياضية بنقل الفعالية من الساعة السابعة صباحاً يوم السبت مع استديو تحليلي باللغة الإنجليزية لغاية الساعة الرابعة والنصف مساء.

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً