العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ

عيسى عبدالجبار نجم الجولة السادسة في الدوري العام للبولنج

شهدت الجولة السادسة من الدوري العام للبولنج التي تقام على حارات صالة أوزون بمجمع سترة منافسات قوية بين الأندية بعد أن تبقى ثلاث مباريات لكل فريق للتأهل للمربع الذهبي إذ يسعى كل فريق للحصول على أكبر عدد من النقاط خاصة بالنسبة للفرق التي لم تدخل مرحلة الانتظار والتي تهمها الابتعاد عن الفرق المنافسة لتفادى الدخول في عملية الحسابات المعقدة والتي تشكل عادة الضغط الكبير على لاعبيها.

إذ كانت أولى مباريات الجولة السادسة بين فريقي المنامة والبحرين صعبة للغاية على الطرفين فبعد فوز المنامة في الشوط الاول وبفارق كبير وصل الى 183 خشبة، استطاع شباب البحرين الرجوع بسرعة الى جو المباراة وقلب الطاولة على رؤوس لاعبي المنامة في الشوط الثاني والفوز بفارق 120 خشبة مما أعطى الفريق جرعة كبيرة من الحماس للدخول في الشوط الثالث والفوز به أيضاً وبفارق 33 خشبة لم تكن كافية لتغطية الفارق ليفوز المنامة بالمجموع الكلى بفرق 20 خشبة ليخرجا الفريقين حبايب بأربع نقاط لكل منهما.

أما مباراة الرفاع الشرقي متصدر الدوري وحامل لقب الموسم المنصرم مع فريق الحالة فلم تكن بعيدة في مستواها من المباراة السابقة إذ حسم لاعبوا الشرقي اللقاء منذ البداية لجمعهم فارق 134 خشبة للشوطين الأولين ولكن الحظ لم يحالفهم في الشوط الثالث ليحصد فريق الحالة نقطتين ثمينتين بفوزهم بفارق خشبة واحدة فقط لتنتهي المباراة بنتيجة 6 مقابل 2 لصالح الشرقي.

أما المباراة الأخيرة فكانت بين فريق الصم وفريق أم الحصم التي انتهت بفوز الصم 6 مقابل 2 رغم فوز أم الحصم بالشوط الاول. وكان نجم هذه الجولة لاعب نادي المحرق عيسى عبدالجبار بتسجيله لثلاث أشواط عالية 211.256, 268 جامعاُ 735 بمعدل 245 نقطة. هذا و بعد نهاية الجولة السادسة أصبح الترتيب العام للفرق على النحو التالي: الرفاع الشرقي 36 نقطة، المنامة والمحرق 28 نقطة، الحالة والبحرين 24 نقطة، الصم والرفاع 16 نقطة، ام الحصم 12 نقطة ومدينة عيسى 8 نقاط.

العدد 4470 - الثلثاء 02 ديسمبر 2014م الموافق 09 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً