العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

«العنيد» يصل لنصف نهائي «تنشيطية الطائرة» بعد تخطي النجمة

داركليب تفوق على النجمة - تصوير : جعفر حسن
داركليب تفوق على النجمة - تصوير : جعفر حسن

أعلن داركليب نفسه ثالث المتأهلين لدور الأربعة من بطولة كأس الاتحاد (التنشيطية) للكرة الطائرة وذلك بعدما حقق فوزه الثالث في المجموعة الثالثة على حساب النجمة وبثلاثية نظيفة. إذ جاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/21، 25/14، 25/15). وسيواجه «أبناء الدار» في الرباعي منافسهم المحرق. فيما ينتظر الأهلي الفائز من لقاء اليوم بين النصر والبسيتين والذي سيقام عند الساعة (7) مساءً.

وفي مباراة هامشية حقق نادي عالي فوزاً معنوياً على اتحاد الريف بنتيجة (3/1).

مجريات لقاء داركليب والنجمة

وبالعودة لمباراة النجمة وداركليب، فالأحداث فيها بدأت مبكراً إثر تعرض محترف النجمة محمد الشكيلي لإصابة في «البطة» من أول نقطة بالمواجهة ليخرج على إثرها من المباراة.

داركليب نجح منذ البداية في فرض أدائه على منافسه بفضل إرسال موجه ويقظة دفاعية طبعاً دون نسيان فعالية محمود عبدالواحد وعيسى سلمان في الشق الهجومي.

وعلى رغم بعض النقاط التي حققها علي محمد لصالح النجماوية ومعه البديل إبراهيم خليل إلا أن كثرة الأخطاء التي ارتكبها لاعبو «الرهيب» أفادت داركليب كثيراً ما ساعده على توسيع الفارق طبعاً دون نسيان الفعالية التي أظهرها أمين محمد وعيسى سلمان ومحمود عبدالواحد (18/12).

الرغبة النجماوية في العودة عادت مجدداً وخصوصاً بعد نجاح يوسف خالد وحسين حبيب في اصطياد أمين محمد بمناسبتين كما أن أخطاء لمس الشبكة بدأت تظهر عند «العنيد» لكن بروز محترف داركليب جبريل بالهجوم السريع ومن ثم الصد قاده لكسب الشوط بنتيجة (25/21).

في الشوطين الثاني والثالث، تمكن داركليب من تحقيقهما بكل أريحية ومن دون معاناة تذكر وذلك بفضل جماعية في الأداء انتهجها المعد سيدأحمد حيدر كما أن حوائط صد جبريل قدمت الإضافة لـ»أبناء الدار»، في الجهة المقابلة عانى النجمة من ارتكابه أخطاء كثيرة وبمختلف المهارات، إذ لم تفلح التغييرات التي أجراها مدربه في تحسين الأداء الفني إطلاقاً. إذ انتهى الشوطان الثاني والثالث بنتيجة (25/14، 25/15).

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:26 م

      والله خسارة

      والله خسارة فلوس لاتحاد الريف بدون فائدة وتخبط الادارة وجهاز كرة الطائرة في اختيار المدربين واللاعبين وسوف تثبت الايام بالعمل العشوائي اللي يسيطر عليه القائمين على اللعبة وتدخل مباشر من ... في كل صغيرة وكبيرة

اقرأ ايضاً