العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

لعبنا بحذر أمام الاتحاد... واستغلينا نقاط ضعفهم

بعد تربع سترة وانفراده بصدارة «الظل»... شبر:

تربع»بحارة» سترة على كرسي صدارة دوري الدرجة الثانية بعد أن أنهى مبارياته في الدور الأول برصيد 18 نقطة بانتظار الجولة الأخيرة التي ستقام الأحد المقبل والتي ستجمع فيها منافسيه ومطارديه الأهلي والنجمة في مواجهة ساخنة.

«البحارة» نجحوا في تجاوز آخر محطاتهم في هذا الدور فريق الاتحاد الذي دخل في مهمة شبه «انتحارية» للحافظ على آماله وحظوظه في المنافسة وخصوصا مع تراجع نتائجه وتراجعه بالتالي على لائحة الترتيب للمركز السابع، وأنهى سترة المباراة لصالحه بهدفين لهدف ليخطف أغلى وأهم 3 نقاط في مشواره لغاية الآن.

واعتبر مدرب سترة سيدحسن شبر فوز فريقه بالمستحق وخصوصا أنه جاء على فريق قوي يملك الإمكانات لمقارعة الفرق، وأضاف شبر «استغل لاعبو فريقي نقاط الضعف في صفوف خصومهم وأدوا مباراة بروح عالية نتج عنها خروجهم بالفوز»، وشدد شبر على أن فريقه دخل المباراة بحذر وبطريقة تكتيكية ضمنت له الفوز وخصوصا أن لاعبيه نجحوا في تطبيق هذا الجانب بصورة كبيرة، مشيدا باللاعب موسى عبدالأمير الذي طرد من المباراة في دقائقها الأخيرة، واصفا إياه باللاعب التكتيكي الذي أدى دوره على أكمل وجه.

وعبر مدرب سترة عن عدم رضاه عن المستوى بصورة كاملة، مؤكدا أنه ليس طموحه كمدرب ولكنه أكد أن لكل مباراة ظروفها، وأضاف «هناك أمور تكتيكية يجب أن لا نتغافلها واللاعبين قدموا كل ما لديهم من أجل تنفيذ وتطبيق التعليمات، ولو استغل اللاعبين الفرص التي سنحت لهم في المباراة لنجحنا في الخروج بنتيجة عريضة».

وقال شبر: «أن صدارة الفريق لدوري الدرجة الثانية يجب أن لا تنسينا جوانب القصور والأخطاء التي وقعنا فيها في المباريات الماضية، وعلينا العمل بكل جد من أجل مواصلة المشوار في الدور الثاني إذا أردنا العودة لدوري الدرجة الأولى خصوصا أن بقية الفرق ستعمل وتملك الإمكانات لضمانها مقعد في الأضواء».

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:40 ص

      نعم يا كبتن

      اقول الي مدرب سنره الكبتن سيد جسن شبر ان نادي الاتحاد نعم صدقت في كلامك ان نادي الاتحاد فريق قوي لكن ادارة النادي هي السبب في تدهور نتائج جميع الفرق الرياضيه بنادي بسبب عدم فهمهم في ادارة الفرق ودكتاتوريتهم في القرارات لذا يسفيلو افضل لهم ويرون بعدها النتائج الممتازه للجميع الالعاب بنادي الاتحاد

اقرأ ايضاً