العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

الإدارة الستراوية تحتفي بفريقها المتصدر

كرمت إدارة نادي سترة أمس فريقها الكروي الأول بعد نجاحه في التربع على صدارة دوري الدرجة الثانية بعد نهاية مبارياته في الدور الأول برصيد 18 نقطة، وتضمن برنامج التكريم كلمة لمجلس الإدارة ألقاها رئيس النادي علي السواد، إلى جانب توزيع المكافآت على اللاعبين ووجبة العشاء.

وتأتي هذه الخطوة من الإدارة الستراوية رغبة منها في دعم الفريق من الجانب المعنوي، وأكد السواد خلال كلمته أن الإدارة تعبر عن شكرها وتقديرها للاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري.

وقال السواد: «هدفنا الوقوف مع الفريق في مشواره من أجل تحقيق حلم الصعود مرة أخرى والعودة لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل»، معتبرا أن النتائج التي تحققت لغاية الآن للفريق جاءت على إثر الروح العالية والحماس الكبير للاعبين والعمل الفني الكبير الذي يقوم به المدرب سيد حسن شبر، واعتبر السواد أن سر التقدم والنتائج الإيجابية التي تحققت جاءت على خلفية الروح الأسرية التي يعيشها اللاعبين.

من جانب آخر، كرمت إدارة النادي خلال حفل التكريم أمس فريق الناشئين بالنادي بعد المستويات الفنية الجيدة والنتائج الإيجابية التي حققها ضمن مسابقة الناشئين والتي وضعته في المقدمة، ويضم الفريق نخبة جيدة من اللاعبين وسبق لهم تحقيق بطولة دوري الأشبال في الموسم قبل الماضي، وهذه الخطوة تأتي في سياق الرعاية والدعم لهؤلاء اللاعبين الصغار من قبل الإدارة.

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً