العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

أنشيلوتي يثني على العودة القوية لخيسي

أبرز المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي طريقة تعامل لاعبيه مع كورنيا في المباراة التي جمعت بينهما في إياب الدور 32 من كأس ملك إسبانيا، والذي انتهى لصالح الميرينغي بخمسة أهداف نظيفة، في الوقت الذي أثنى فيه على العودة القوية لخيسي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحافية عقب المباراة: «كان خيسي بحالة جيدة، يحتاج الاعتياد على اللعب، لكنه سجل وعاد بصورة جيدة».

وأوضح: «يجب علينا التفكير في أنه لاعب ابتعد عن الملاعب لنحو تسعة أشهر، وسندمجه شيئا فشيء. سيلعب دقائق أمام لودوجوريتس (البلغاري في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا)، وبعد ذلك سنكون في حاجة إلى وقت لأن الخروج من إصابة كهذه ليس سهلا. التعافي كان جيدا، لقد عمل بصورة جيدة».

وأكد أن بإمكانه الدفع بخيسي في مراكز الهجوم الثلاثة أما على الطرفين أو كرأس حربة صريح «بقدرات مختلفة» عن الفرنسي كريم بنزيمة.

وأضاف «لا أعتقد أنه يشعر بالخوف، يجب عليه الاعتياد على المنافس عندما تصله الكرة، إنها مشكلات تواجهها خلال العودة من إصابة كهذه. ولكن لا أعتقد أنه يشعر بالخوف لأنه يتعامل مع تدخل زملائه في المران بصورة جيدة».

وأبرز كذلك تألق الكولومبي جيمس رودريغز وتواضعه، قائلا: «الوصول إلى الريال وإظهار مهاراتك ليس سهلا، ونحن سعداء بموقفه خلال هذه الفترة. أعتقد أنه سيتحسن في هذا الصدد، ولكن يروق له موقفه، انه فتى متواضع للغاية. هذا أمر هام للغاية».

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً