العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ

المحرق والمنامة سيشاركان في 3 أون 3 الخليجية

كأس السوبر سيؤجل إلى نهاية ديسمبر

أوضح أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار أن ناديي المنامة والمحرق قررا العودة عن اعتذارهما عن عدم المشاركة في بطولة 3 أون 3 الخليجية، وذلك بعد اجتماعهما يوم أمس مع الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وبين النجار أن الاتحاد سبق أن أرسل خطاب اعتذار إلى اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون بخصوص المشاركة في بطولة الأندية الخليجية 3 أون 3 المقررة في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر/كانون الثاني، وذلك بسبب ارتباط ناديي المحرق والمنامة بكأس السوبر وكذلك تزامنها مع مناسبة دينية.

وأشار النجار إلى أن العقوبات الشديدة على الناديين وعلى اتحاد السلة في حال الاعتذار دفعنا إلى الاجتماع مجددا بالناديين والتوافق على مشاركتهما في البطولة.

وقال: «اتصلت بالأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية سعدون الكواري وأخبرته بالموافقة على المشاركة في البطولة خلال الموعد المحدد سلفا.

وكشف النجار أن مشاركة الناديين الذين من المفترض أن يلعبا في نهائي كأس السوبر في 15 ديسمبر الجاري سيدفع الاتحاد إلى تأجيل كأس السوبر إلى نهاية شهر ديسمبر من أجل أن يتمكن الناديين من المشاركة في البطولة الخليجية والاستعداد لكأس السوبر.

العدد 4472 - الخميس 04 ديسمبر 2014م الموافق 11 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً